الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / الظهور الأول لبنات عمرو دياب: «جنا» جريئة و«كنزي» تفضل الأزياء الأكثر أنوثة

الظهور الأول لبنات عمرو دياب: «جنا» جريئة و«كنزي» تفضل الأزياء الأكثر أنوثة

بعيدًا عن الكاميرات وأضواء الإعلام، فضلا أن يعيشا حياتهما، خاصة أن والدهما يحمل اسمًا يرج العالم العربي ويدوي في أوروبا ويصل حتى القارة الأمريكية، يطلق عليه جماهيره لقب «الهضبة».

من جانبه أختار عمرو دياب أيضًا أن يبقى نادر الظهور الإعلامي وكذلك أسرته، لكن ذلك حتى مساء الأحد، حين أذاع برنامج «ET بالعربي» أول لقاء إعلامي لجنا وكنزي عمرو دياب.

والتقت كاميرا البرنامج المذاع على قناة MBC مصر2 بالفتاتين أثناء حضورهما «أسبوع الموضة في لندن»، وظهرا خجولتين في بادئ الأمر قبل أن يتحدثا بطلاقة عن حبهم للموضة والموسيقى وحياتهما الشخصية.

وقالت «كنزي»: «اهتممنا أكثر بالأزياء هذا العام.. إنها هواية إنه أمر ممتع أن تتزين وتبدو بشكل جيد»، قبل أن تضيف «جنا»: «ككل البنات يرغبن في الظهور بشكل جيد لأصدقائهن أو حتى لأنفسهن ويخرجن».

وعن أذواقهما، تحدثت «كنزي» عن «جنا» قائلة إنها أكثر جرأة منها في اختيار الملابس وتفضل اللون الأسود، فيما أوضحت «جنا» أن «كنزي» تفضل الأزياء الأكثر أنوثة.

ومزح الأختين حين سؤلا عن استعارتهما لملابس بعضهما، قبل أن يوضحا استعارة «كنزي» لملابس «جنا» مع رفض «كنزي» أن تستعير «جنا» ملابسها، مبررة الأمر قائلة: «أنا الكبيرة».

وعن شهرتهما على موقع التواصل الاجتماعي المختص بالصور قالت «كنزي»: «إذا كنت أرتدي ملابس أنيقة أحب أن أنشرها، لأنني لا أرى الجميع دائمًا، كل أصدقائي في مصر، وهذه طريقة لإظهار نفسك».

وعن هوايتهما المفضلة، أوضحت «جنا» أنها تحب الغناء والأزياء والرياضة والتمثيل، والذي لا تبرع فيه بشكل كبير، والرقص، فيما قالت «كنزي» إنها تحب التصوير والتمثيل والغناء، رغم كونها ليست جيدة جدًا، بالإضافة إلى الرقص أيضًا.

وكشفت «جنا» أنها خاضت اختبارات أداء مؤخرًا لعرض موسيقي لكنها لم تحصل على الدور الرئيس لوجود فتيات بارعات جدًا، «لكنني حصلت على دور وهذا جيد».

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*