الرئيسية / شباب و طلاب / فليطح مديراً لـ «الشباب والرياضة» بالإنابة

فليطح مديراً لـ «الشباب والرياضة» بالإنابة

صدر قرار بتكليف الدكتور حمود فليطح نائب المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة لشؤون الرياضة للقيام بأعمال مدير عام «الهيئة» اعتباراً من الاحد المقبل وخلال فترة خروج مديرها الشيخ احمد المنصور في مهمة رسمية خارج البلاد واثناء الاجازة، كما صدر قرار آخر أمس بعودته الى منصبه الاصلي وتعيينه نائبا لمدير «الهيئة» لشؤون الرياضة بصفة دائمة خلفاً لاحمد الخزعل الذي عين نائباً للمدير لشؤون الشباب خلفاً لفليطح.

يذكر ان فليطح كان سيرأس وفد الكويت الحكومي الذي سيغادر غداً الى لوزان لحضور الاجتماع الذي سيعقد مع اللجنة الاولمبية الدولية يوم الاثنين المقبل قبل انتهاء مهلة تهديد الرياضة الكويتية بالإيقاف بثلاثة ايام، الا ان قرار سفر المنصور المفاجئ ادى الى ضرورة تواجد فليطح في الكويت لادارة شؤون «الهيئة».

على صعيد آخر، أكد فليطح أن «الهيئة» تستعد لاستضافة المهرجان الخليجي الشبابي برعاية كريمة من سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد في نوفمبر المقبل.

وقال فليطح الذي يرأس اللجنة المنظمة العليا للمهرجان إن «الهيئة» بقيادة المدير العام الشيخ أحمد المنصور تولي المهرجان الذي سيشهد مشاركة شباب من دول المجلس كافة رعاية خاصة لإظهاره بأبهى صورة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*