الرئيسية / رياضة / القناعي يحرز 3 كؤوس ببطولة العالم للدراجات المائية

القناعي يحرز 3 كؤوس ببطولة العالم للدراجات المائية

أعرب المتسابق الكويتي بدر القناعي اليوم عن بالغ سعادته بإحراز ثلاث كؤوس في أول مشاركة دولية بالبطولة العالمية للدرجات المائية التي اختتمت قبل ايام في مدينة نيبلز بولاية فلوريدا الأمريكية.
وقال القناعي في تصريح صحفي بعد عودته إلى البلاد ان رفع اسم وعلم دولة الكويت في النسخة الاولى من البطولة التي ينظمها الاتحاد الجديد للعبة (برو ووتر كروس) يشكل هدفا في حد ذاته مشددا على أن المحافظة على التواجد في منصات التتويج يتطلب مضاعفة المجهود لاسيما وان هناك استحقاقات كبيرة قادمة ومنها بطولة ملك تايلاند الدولية.
واثنى القناعي على الاهتمام الحكومي المتمثل في الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية اضافة الى دور القطاع الخاص من خلال رعاية شركة (اجيليتي) .
واشاد بتعاون كافة اعضاء فريق الدراجات المائية الكويتي (كي.اس.ار) وعلى رأسهم الشيخة مشاعل الدعيج الصباح موضحا ان الفوز كان ثمرة تعاون الجميع والتوجيهات من اصحاب الخبرة من المتسابقين والاداريين بالإضافة الى أهمية الإعداد الفني المتعلق بالمهارات على الدراجة ورفع معدلات اللياقة البدنية .
وأوضح القناعي ان زميله المتسابق راشد الدواس سيشارك في بطولة العالم الثانية في ولاية اريزونا خلال الفترة بين الثالث وال11 من اكتوبر المقبل بعدما استطاع التغلب على عراقيل تتعلق بالدراسة من خلال الدعم المعنوي من مختلف الجهات المعنية .
يذكر ان فريق الدراجات المائية الكويتي (كي.اس.ار)أحرز عشر كؤوس في عدة فئات في النسخة الاولى من بطولة العالم الذي نظمها (برو ووتر كروس) في الفترة بين 22 و27 سبتمبر الجاري .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*