الرئيسية / بلدي / تنسيق بين «البلدية» و«الشباب» لاستكمال المنشآت الرياضية…

تنسيق بين «البلدية» و«الشباب» لاستكمال المنشآت الرياضية…

اكد رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور، حرص الهيئة على استكمال منظومة المنشآت الرياضية بالبلاد، بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة وعلى رأسها بلدية الكويت.
وقال الشيخ أحمد المنصور في تصريح صحافي عقب اجتماعه مع مدير عام بلدية الكويت بالإنابة م.أحمد المنفوحي أمس، بمقر الهيئة إن التعاون المميز الذي أبدته البلدية مع الهيئة ساهم بإنجاز الكثير من بنود خطتها بمجال انجاز المنشآت الرياضية الجديدة وتحسين المنشآت القائمة.
وأشاد بهذا التعاون البناء من قبل مسؤولي البلدية، والذي ينعكس ايجابا على عملية الانتهاء من الأعمال في هذه المنشآت، بأسرع وقت ليستفيد منها الشباب الكويتي الرياضي في ممارسة رياضته المحببة بسهولة ويسر وامان وفق احدث الامكانيات.
من جانبه، اوضح رئيس قسم العقود والمواصفات في الهيئة حسين تقي، أن الاجتماع تناول تسهيل الاجراءات وآلية المتابعة لاستصدار رخص وموافقات البلدية لمشاريع الهيئة الجاري تنفيذها، وتلك التي يتم تصميمها والاراضي الخاصة بالمشاريع المستقبلية للمنشآت الرياضية.
وبين تقي أن اللقاء ناقش بالتفصيل 15 مشروعا تخضع لتدقيق واعتماد البلدية، من بينها نادي «البولينغ» ومجمع سعد العبدالله للصالات المغطاة ومجمعات الصالات المغطاة بأندية خيطان والنصر والقادسية ومركز الشهيد فهد الأحمد لكرة اليد، ومشروع المدينة الرياضية بمدينة جابر الأحمد.
وأشار الى ان المشروعات التي تخضع للتدقيق والاعتماد تشمل كذلك ملعب نادي الساحل الرياضي ومجمع أحواض السباحة بنادي النصر، اضافة إلى انشاء مبنى إداري مجاور للهيئة وتطوير قاعات مركز عبدالله السالم لإعداد القادة.
وافاد بأنه تم الاتفاق على آلية لتكثيف اللقاءات بين الهيئة وبلدية الكويت للانتهاء من جميع الامور المتعلقة باستكمال الإجراءات الخاصة لمنح التراخيص وطرح المناقصات لدفع مسيرة العمل، ودعم خطط الهيئة الطموحة لاستكمال منظومة المنشآت الرياضية في البلاد.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*