جديد الحقيقة
الرئيسية / شباب و طلاب / معهد التخطيط: بدء استقبال طلبات الموسم الجديد

معهد التخطيط: بدء استقبال طلبات الموسم الجديد

قال المعهد العربي للتخطيط اليوم إن نشاطه التدريبي الجديد لعام (2015-2016) سيبدأ مطلع شهر أكتوبر المقبل وتشمل الخطة التدريبية 44 برنامجا تدريبيا متخصصا تغطي الجوانب المختلفة للتخطيط الإنمائي والتنمية الاقتصادية والاجتماعية.
وأضاف المعهد في بيان صحافي أن العاملين في أجهزة ومؤسسات الدولة يستطيعون التقدم للالتحاق بهذه البرامج المجانية وفق ما يتلاءم مع طبيعة اختصاصاتهم ومهامهم الوظيفية.
وأوضح أنه يشترط على المرشح أن يكون حاصلا على شهادة جامعية وممارسا لإحدى الوظائف التي تتلاءم مع طبيعة البرنامج التدريبي المرشح له ويتم التقدم للمشاركة في هذه البرامج بكتاب رسمي من جهة العمل.
وذكر أن المشاركين سيحصلون على شهادة دورة تدريبية وفي حالة الالتحاق ببرنامجين تدريبيين في نفس الاختصاص يحصل المتدرب على شهادة تخصصية مبينا أن البرنامج يتكون من خمسة أيام تدريبية.
يذكر أن المعهد العربي للتخطيط مؤسسة تنموية عربية مشتركة متخصصة بدعم المسيرة التنموية في الدول العربية يتخذ من الكويت مقرا له ويهدف إلى مساعدة الدول العربية في بناء القدرات الوطنية وتدريب الكوادر وتقديم الخدمات الاستشارية المتخصصة للحكومات والدراسات والأبحاث.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*