الرئيسية / محليات / صيانة شبكات الكهرباء مستمرة لنهاية الأسبوع

صيانة شبكات الكهرباء مستمرة لنهاية الأسبوع

أكدت وزارة الكهرباء والماء أن أعمال الصيانة للشبكات الكهربائية مستمرة في بعض مناطق البلاد حتى نهاية الأسبوع داعية الجميع إلى التعاون معها من أجل تحقيق المصلحة العامة.
وقالت الوزارة في بيان صحافي إن أعمال الصيانة سيترتب عليها قطع التيار الكهربائي عن بعض القطع في عدة مناطق منها القطعتان 2 و 4 من منطقة (فهد الأحمد) اليوم ويستمر غدا وبعد غد في الفترة ما بين الساعة السادسة وحتى 11 صباحا.
وأضافت أن القطع المترتب عن أعمال الصيانة يطاول أيضا القطعة 3 من إحدى المناطق التابعة لشركة نفط الكويت (كي.أو.سي نورث بيير) من الساعة السادسة حتى الساعة 11 صباحا.
وذكرت أن الصيانة تشمل كذلك بعض محطات التحويل الثانوية في محافظة مبارك الكبير حيث سيترتب قطع الكهرباء عن القطع 1 و 2 و 3 و 4 في منطقة العدان حتى يوم الخميس المقبل من الساعة السادسة والنصف صباحا حتى الساعة 12 ونصف ظهرا.
وبينت وزارة الكهرباء والماء أن قطع التيار الكهربائي عن شاليهات الضباعية في منطقة الضباعية مستمر حتى الغد من الساعة الخامسة والنصف حتى التاسعة صباحا.
وقالت إن القطع يشمل أيضا منطقة ميناء عبدالله قطاع 1 (ميناء عبدالله الصناعية) أجزاء من القطع 1 و 2 و 3 من الساعة الخامسة والنصف وحتى الساعة التاسعة صباحا من يوم الأربعاء المقبل.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*