الرئيسية / رياضة / الدوري الايطالي ينطلق بهزيمة حامل اللقب

الدوري الايطالي ينطلق بهزيمة حامل اللقب

انتهت مباريات أولى جولات الموسم الكروي للدورى الايطالي الجديد بنتائج مخيبة للمنافسين الرئيسيين ابتداء بخسارة حامل اللقب يوفي وتعادل روما وهزيمة نابولي وآي سي ميلان مقابل فوز انتر ميلانو ولاتسيو وفيورينتينا.
وفي أولى مباريات الليلة ألحق فريق نادي أودينيزى الزائر هزيمة مؤلمة بيوفينتوس على ملعبه بهدف وحيد سجله الفرنسي سيريل تيراو في الدقيقة 78 ليتراجع محتكر اللقب الى الترتيب ال15.
كما فاز فيورينتينا في مباريات الليلة على ضيفه آى سي ميلان بهدفين نظيفين وفاز ساسولو على نابولي الزائر بهدفين مقابل هدف واحد مثلما حصد تورينو الزائر الفوز بنفس النتيجة على فروزينوني المترقي الجديد الى الدرجة الأولى.
وفي ميلانو اختطف المهاجم ستيفان يوفيتش النصر لفريق انتر ميلانو على ضيفه أتالانتا بهدف وحيد في الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع كما فاز باليرمو على ضيفه جنوه بهدف بلا مقابل.
أما في جنوه أمطر سامبدوريا ضيفه كاربي المترقي بخمسة أهداف مقابل هدفين بينما خسر ايبمولي أمام ضيفه كييفو فيرونا بهدف مقابل ثلاثة أهداف.
وأنقذ أليساندرو فيورينتسي فريقه روما الزائر من الهزيمة بالتعادل أمام كييفو بهدف لكل منهما بينما تمكن لاتسيو على ملعب الاستاد الأولمبي بالفوز على بولونيا بهدفين مقابل هدف.
وبهذه النتائج يتصدر سامبدوريا الترتيب في المركز الأول بفارق الأهداف أمام كييفو فيرونا وفيورنتينا ولاتسيو وساسولو وتورينو وانتر ميلانو وباليرمو وأودينيزى برصيد ثلاث نقاط لكل منهم يليهم روما وفيرونا كالتشو برصيد نقطة واحدة أمام باقي الفرق بدون رصيد.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*