الرئيسية / محليات / المجلة العربية تستعد لمؤتمر ‘روافد التنمية الاجتماعية’

المجلة العربية تستعد لمؤتمر ‘روافد التنمية الاجتماعية’

أكدت رئيسة تحرير المجلة العربية للعلوم الإنسانية التابعة لمجلس النشر العلمي في جامعة الكويت الأستاذة الدكتورة نسيمة راشد الغيث على استعداد المجلة لمؤتمر ‘روافد التنمية الاجتماعية ومطالب التحول الصناعي في دول مجلس التعاون الخليجي ( قراءة في الواقع والمستقبل)’ ، والذي سينظم تحت رعاية مدير جامعة الكويت و بالاشتراك مع مركز دراسات الخليج والجزيرة العربية في جامعة الكويت، وبدعم كريم من المؤسسة الرائدة وهي ‘مؤسسة الكويت للتقدم العلمي’.
وأضافت أ.د. نسيمة الغيث إن هذا التعاون الأكاديمي الثقافي المشترك بين المجلة ومركز دراسات الخليج والجزيرة العربية يهدف لتنظيم مؤتمر علمي مميز، يحتوي على عدد كبير من المواضيع والمحاور المهمة والمرتبطة بعنوان المؤتمر، مؤكدة تنوع موضوعات برنامج المؤتمر ومحاوره والتي سيتم تسليط الضوء عليها في أيام المؤتمر والذي سيعقد خلال الفترة من 16 إلى 18 نوفمبر 2015م.
ونوهت أ.د. نسيمة الغيث بأن الجلسات تحتضن عناوين عدة أبرزها ‘ التعليم الصناعي في دول مجلس التعاون ‘ و ‘أسئلة عن مستقبل الصناعة في دول مجلس التعاون’ هذا بالإضافة إلى ‘ الفن والتربية في دول مجلس التعاون’ وغيرها من العناوين التي ستناقش خلال الجلسات و ورش العمل، داعية الجميع للمشاركة والحضور لهذا المؤتمر العلمي المهم حيث سيشارك فيه نخبة من الأستاذة والمختصين والمهتمين بعنوانه من مختلف دول العالم.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*