الرئيسية / محليات / وزير التجارة: توفير المياه للمواطنين خلال مدة القطع

وزير التجارة: توفير المياه للمواطنين خلال مدة القطع

أكد وزير التجارة والصناعة د. يوسف العلي  ان فرق الطوارئ في الوزارة واصلت عملها وواكبت عملية قطع المياه عن مناطق مختلفة من البلاد وذلك للتعامل مع اي تطورات يمكن ان تحد من توفير المياه للمواطنين في تلك المناطق، مشيرا الى ان سير العمل تم بمتابعة وتواصل من قبل ادارات المعنية في الوزارة.
وعبر الوزير الدكتور يوسف العلي عن شكره وتقديره لفرق طوارئ الوزارة من الشباب الكويتي المحب لوطنه والحريص على اداء عملة بالأمانة والاخلاص التي واصلت الليل بالنهار لتوفير الراحة للمواطنين وحرصها على استمرار توفير المياه العذبة ومنع حصول عقبات او مشاكل بالاضافة الى منع حصول زيادة في الاسعار وان الوزارة تفتخر بإنجاز ابنائها وتجاوز هذه الظروف بنجاح تام.
واوضح الوزير الدكتور يوسف العلي ان فرق طوارئ الوزارة تواجدت في محطات المياه التي تغذي المناطق التي كانت وزارة الكهرباء والماء اعلنت ان المياه ستنقطع عنها بسبب القيام بعمليات ربط ضمن مشروع انشاء وصيانة الطرق والتقاطعات على الجزء الاوسط من طريق الجهراء السريع مقابل منطقة الدوحة من خلال ربط وصلات في الشبكة مشيرا الى ان فرق طوارئ الوزارة تواجدت في  محطة خيطان بالقرب من شارع المطار وبجوار طوارئ كهرباء خيطان ومحطة العمرية بجوار صفاة الغانم مقابل مركز مطافئ الري ومحطة الصليبية علي طريق مزرعه الألبان ومحطة الجهراء على شارع عبدالله الجدعان بجوار بيت الزكاة ومركز طوارئ مياه الجهراء.

وشدد الوزير الدكتور يوسف العلي على ان الوزارة لن تتساهل مع اي جهة يمكن ان تستغل فترة انقطاع المياه وتزيد الاسعار خاصة اصحاب التناكر.

واشار الى ان الوزارة تتلقى شكاوى المواطنين عبر جميع وسائل التواصل المتاحة بالاضافة الى تلقي الشكاوي عبر بدالة الوزارة (135) وحساب تويتر داعيا المواطنين عدم التردد والاتصال بالوزارة عبر الوسائل المتاحة في حال وجود شكاوى متعلقة بالمياه.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*