الرئيسية / محليات / الإطفاء والتحقيقات يتفقان على رفع المخالفات الجسيمة للقضاء

الإطفاء والتحقيقات يتفقان على رفع المخالفات الجسيمة للقضاء

عقد اجتماعا صباح يوم الأربعاء الماضي بين الإدارة العامة للإطفاء والإدارة العامة للتحقيقات بحضور نائب المدير العام لشئون قطاع الوقاية اللواء/ خالد راكان المكراد ومدير عام الإدارة العامة للتحقيقات اللواء د./ فهد ابراهيم الدوسري ضمن إطار التعاون بين الجهات الحكومية وتناول المواضيع المهمة والتي جاءت في مقدمتها مخالفات الإطفاء الجسيمة وإمكانية رفعها للقضاء بصفة الاستعجال لردع المخالفين وتحقيق الهدف المنشود من وراء هذه العقوبات.
وقد أبدى اللواء الدوسري استعداد الإدارة العامة للتحقيقات على إنهاء هذا الموضوع بأسرع وقت، كما تم الاتفاق على تشكيل ضباط ارتباط بين الجهتين للتمكن من إنهاء القضايا بالسرعة المطلوبة وأيضا إيجاد آلية للوصول إلى أحكام جنح الإطفاء بعد صدور الأحكام من قبل القضاء الكويتي العادل.
وتقدم اللواء خالد المكراد بالشكر الجزيل باسمه ونيابة عن مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق/ يوسف الأنصاري لما شهد من تعاون أثمر في تسهيل جميع الإجراءات التي أبدى اللواء فهد الدوسري مشكوراً استعداده لتبسيطها وسرعة إنهاء هذه القضايا المهمة لتحقيق الأمن الوقائي من إخطار الحريق.
حضر الاجتماع مدير إدارة وقاية محافظة الأحمدي بالإنابة العقيد يوسف الصعفاك ومدير إدارة الخدمات العقيد احمد العازمي، والمقدم فيصل الشطي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*