الرئيسية / محليات / السكنية تستدعي المواطنين لقسائم جنوب المطلاع

السكنية تستدعي المواطنين لقسائم جنوب المطلاع

اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم توزيع بطاقات دخول القرعة للدفعة الثالثة من قسائم حكومية في جنوب المطلاع والتي تشمل 376 قسيمة بمساحة 400 متر مربع على المواطنين اصحاب الطلبات الاسكانية حتى 29 ديسمبر 1999.
وقالت المؤسسة في بيان صحافي ان عملية توزيع بطاقات دخول القرعة ستكون خلال يومي الخميس والاحد المقبلين فيما ستقوم المؤسسة بتوزيع بطاقات الاحتياط يوم الاثنين المقبل على ان تجرى القرعة يوم الاربعاء الموافق 19 اغسطس 2015.
ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة الحضور شخصيا الى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في تمام الساعة التاسعة صباحا من الايام المحددة مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وشهادة راتب حديثة وذلك لاستلام بطاقة القرعة.
واضافت انه على المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة في منطقة جنوب السره (المسرح) في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الاثنين القادم مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الإحتياط.
واشارت الى ان من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الايام المحددة سيتم استبعاد اسمه وادخال الاسماء التي تليهم في التخصيص ولن يدرجوا في الدفعات القادمة الا بعد بيان سبب التخلف عن استلام بطاقة القرعة.
ويقع المشروع في شمال البلاد على مسافة 40 كيلومترا عن مركز مدينة الكويت و50 عن مدينة الصبية و56 عن العبدلي و15 عن منطقة الجهراء و6 كيلومترا عن شمال غرب الجهراء.
ويتكون المشروع من 30400 وحدة سكنية بمساحة 400 متر مربع اضافة الى الخدمات الأساسية والمباني العامة فضلا عن المحور الخدمي الذي يميز المدينة لإحتوائه على مساحات لأنشطة استثمارية وتجارية وأفرع لجهات الدولة الخدمية وذلك بهدف تلبية حاجة سكان المدينة من جميع الخدمات.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*