الرئيسية / محليات / إيقاف علاج أسرة بتول وطردهم من السكن‎

إيقاف علاج أسرة بتول وطردهم من السكن‎

قال المحامي سعد اللميع ان ادارة العلاج في الخارج قامت مرة اخرى بأيقاف علاج اسرة بتول العنزي المبتعثين لاجراء عملية زراعة الكبد بحكم قضائي ، ونتج عن هذا الايقاف تلقى اسرة بتول العنزي انذاراً خطياً يتضمن طلباً بأخلاء مقر سكنهم لعدم دفع الايجار الامر سيترتب عليه طردهم من السكن خلال ايام.

وطالب المحامي سعد اللميع سفير دولة الكويت في واشنطن الشيخ سالم الصباح الى التدخل السريع لانقاذ الموقف خصوصاً ان ابناء اسرة العنزي ارسلوا الى العلاج بناء على حكم قضائي صادر باسم حضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله.

وافاد المحامي اللميع بأننا احطنا النيابة العامة فوراً بتلقي الاسرة انذاراً بأخلاء السكن وانه في القريب العاجل سيتم احالة اعضاء اللجنة العليا للعلاج في الخارج الى محكمة الجنايات ان شاءالله فقد قاموا بتقديم مستندات رسمية غير صحيحة الى النيابة العامة تفيد موافقتهم على تمديد علاج ابناء الاسرة وذلك بخلاف الحقيقة والواقع.

إيقاف علاج أسرة بتول وطردهم من السكن‎
إيقاف علاج أسرة بتول وطردهم من السكن‎إيقاف علاج أسرة بتول وطردهم من السكن‎إيقاف علاج أسرة بتول وطردهم من السكن‎إيقاف علاج أسرة بتول وطردهم من السكن‎إيقاف علاج أسرة بتول وطردهم من السكن‎

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*