الرئيسية / محليات / يوم ترفيهي بالأكوابارك السبت المقبل وهوية العمل تكفل دخول ثلاثة أشخاص مجانا

يوم ترفيهي بالأكوابارك السبت المقبل وهوية العمل تكفل دخول ثلاثة أشخاص مجانا

صرح وكيل وزارة الداخلية المساعد للشئون المالية والإدارية اللواء الشيخ/ أحمد العبدالله الخليفة الصباح، بأن وزارة الداخلية تواصل برنامجها الحافل للنشاط الصيفي لهذا العام.

وأوضح أن هذا البرنامج يأتي في إطار توجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح، بدعم وتعزيز الدور المجتمعي للوزارة في رعاية منتسبيها وأسرهم وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لتحقيق ذلك، مشددا على أن معاليه يبدي اهتماما كبيرا بهذا المجال، ويشرف على ذلك وكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد.
وأشار اللواء الشيخ/ أحمد العبدالله الخليفة الصباح، إلى أن المؤسسة الأمنية تسعى دائما إلى إقامة مثل هذه الأنشطة التي تساعد على الترويح عن منتسبي الوزارة وأسرهم من ضغوط العمل، وتوطيد العلاقات الاجتماعية فيما بينهم ورفع معنوياتهم وشغل أوقات فراغ أبنائهم بكل ماهو مفيد وتثقيفي وترويحي خاصة أن القيادة العليا لوزارة الداخلية تضمن دائما الارتقاء بأعلى مستويات الراحى لمنتسبيها.
وألمح إلى أن السوق المركزي للعاملين بوزارة الداخلية سيقيم يوم مفتوح بالتعاون مع الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 15/8/2015، لمنتسبي الوزارة من عسكريين ومدنيين وأسر الشهداء وذوي الأسرى والشهداء وأبنائهم.. في الأكوابارك، وسيشمل البرنامج الترفيهي إقامة المسابقات والأنشطة الترفيهية وتوزيع الجوائز والهدايا على الحاضرين بهدف إدخال البهجة والسرور على الحاضرين، منوها بأن اليوم الترفيهي سيبدأ في تمام العاشرة صباحا كما أوضح أن آلية دخول الزوار من منتسبي الوزارة تتم من خلال هوية العمل بوزارة الداخلية التي تكفل دخول ثلاثة أشخاص مجانا.

وتوجه وكيل وزارة الداخلية المساعد للشئون المالية والإدارية اللواء الشيخ/ أحمد العبدالله الخليفة الصباح، بالشكر والتقدير لكل من يساهم في إعداد فعاليات النشاط الصيفي وإنجاحها، مؤكدا أن المؤسسة الأمنية مستمرة في دعم جهودها الرامية لرعاية منتسبيهامن عسكريين ومدنيين ومهنيين من أجل دعم التواصل الاجتماعي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*