الرئيسية / محليات / “هيئة التطبيقي” تنفي امتناعها عن تنفيذ حكم قضائي نهائي

“هيئة التطبيقي” تنفي امتناعها عن تنفيذ حكم قضائي نهائي

يهيب مكتب العلاقات العامة والإعلام في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ببعض وسائل الإعلام (الصحف الإلكترونية) توخي الحيطة وتحري الدقة عند نشر أي أخبار تتعلق بالهيئة، خاصة وأن الهيئة وفي ظل سياسة الشفافية التي تنتهجها تحرص على مد جسور الثقة والتعاون مع جميع وسائل الإعلام وعبر وسائل الاتصال كافة.

يأتي ذلك تعقيباً على ما تداولته بعض وسائل الإعلام الإلكترونية عن امتناع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن تنفيذ حكم قضائي نهائي.

وأفادت الناطق الرسمي، مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام الأستاذة فاطمة العازمي بأنه واستناداً إلى كتاب الهيئة الموجه للإدارة العامة لتنفيذ الأحكام رقم (7605) والصادر بتاريخ 21/6/2015 وشهادة إدارة تنفيذ الأحكام رقم (8249/2015) بتاريخ 6/8/2015 فإن الهيئة قد قامت بتنفيذ الحكم القضائي المشار إليه سابقاً تنفيذاً كاملا يتفق مع صحيح القانون.

وأكدت العازمي، على حسن العلاقات التي تربط الهيئة بجميع وسائل الإعلام واستمرار التعاون فيما بينهما إسهاماً من الجانبين لدفع عجلة التنمية في البلاد، واحترام الهيئة الكامل لأحكام القضاء والتزامها التام بتنفيذها بما يحقق المصلحة العليا للهيئة وللوطن.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*