الرئيسية / محليات / اللواء العلي يتفقد المخافر والمجمعات والأسواق التجارية

اللواء العلي يتفقد المخافر والمجمعات والأسواق التجارية

في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها قيادات وزارة الداخلية للاطلاع على جاهزية واستعداد القطاعات التابعة لها بمناسبة عيد الفطر السعيد.

قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الامن العام اللواء عبدالفتاح عبد المحسن العلي بزيارة تفقدية لمديريات أمن المحافظات خلال عطلة عيد الفطر السعيد نقل لهم فيها تحيات معالي نائب رئيس مجـلس الــوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد.

حيث قام بزيارة مديرية امن محافظة حولي وكان في استقباله مدير عام مديرية امن محافظة حـــولي اللواء ركن/ شـــهاب حمد الشمري والقيادات الأمنية بالمديرية وقام بتفقد إدارة العمليات والدوريات التابعة للمديرية حيث اطلع على جاهزية واستعدادات نظام التتبع لدوريات الامن العام و نظام أجهزة اللاسلكي والمنظومة الأمنية المتصلة بكاميرات المراقبة الأمنية لمخافر الشرطة بعد ذلك قام بزيارة تفقدية لمديرية أمن محافظة العاصمة وكان في استقباله مدير عام مديرية أمن محــــافظة العاصمة بالإنابة العقيد/ ناصر عبدالله العـــدوني والقيادات الأمنية بالمديرية كما قام بزيارة لمخفر شرطة الشرق .

وأكد اللواء/ العلي على ضرورة التواجد الامني المكثف والتنسيق بين كافة الأجهزة الأمنية بجميع المحافظات من أجل فرض الأمن والنظام العام.

ثم قام اللواء/ العلي بزيارة تفقدية لسوق شرق وسوق المباركية واطلع على التوزيع الأمني داخل الاسواق وآلية عملهم ودورهم في منع الجريمة والمشاجرات والمعاكسات وطالبهم بتوفير الدوريات الراجلة والعمل على المزيد من اليقظة من اجل حفظ النظام والامن داخل الأسواق والمجمعات التجارية والمتنزهات الترفيهية.

وفي ثالث أيام عيد الفطر المبارك ، قام بزيارة تفقدية لمخفر شرطة مبارك الكبير وكان في استقباله مدير عام مديرية أمن مبارك الكبير بالإنابة العميدركن/ صالح مطر العنزي والقيادات الأمنية واطلع على الاستعدادات والجاهزية الأمنية في التعامل مع جميع القضايا الواردة لمخفر الشرطة.

ثم قام بزيارة تفقدية لمديرية أمن محافظة الاحمدي وكان في استقباله مدير عام مديرية أمن محافظة الاحمدي بالإنابة العميد/عبد الله سفاح الملا وعدد من القيادين والمدراء بالمديرية، وبعد ذلك قام بزيارة لمديرية أمن محافظة الجهراء ، وكان في استقبـــاله مدير عام مديرية أمن مـــحافظة الجهراء بالإنـــــابة العقيد/وليد أحمد شهاب حيث تفقد إدارة العمليات والدوريات التابعة للجهراء .

واكد اللواء/العلي لجميع مدراء الامن على الاستمرار في تطبيق القانون على الجميع والتشديد على الإجراءات والتدابير الأمنية الاحترازية في جميع محافظات دولة الكويت وضرورة التواجد الأمني الفعال من خلال انتشار دوريات الامن العام بجميع مناطق محافظات دولة الكويت وإقامة نقاط تفتيش أمن وقائي.

كما أكد أن قطاع الامن العام مستمر في تنفيذ خطة تأمين المساجد بجميع مناطق البلاد.

وفي الختام طالبهم بضرورة التفقد المستمر لمخافر الشرطة حيث تعتبر الواجهة الأمنية لوزارة الداخلية وان تقوم بتقديم الخدمات المميزة في مجال الأمن.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*