جديد الحقيقة
الرئيسية / جرائم وقضايا / الداخلية تحذر مجدداً من البلاغات الكاذبة ، نقوم برصد العابثين بالأمن ووسائل التواصل تحت المجهر

الداخلية تحذر مجدداً من البلاغات الكاذبة ، نقوم برصد العابثين بالأمن ووسائل التواصل تحت المجهر

ذكرت وزارة الداخلية مجددا في بيان لها حول سلسلة البلاغات الكاذبة ورسائل العبث أوالكيدية عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي تستهدف امن المواطنين والمقيمين وازعاجهم وارهابهم بعبارات تهديد على سبيل المزاح أو غيرها الامر الذي تعكف أجهزة الامن المعنية على ملاحقتهم وضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية المشددة ضدهم بتهم الاخلال بالأمن العام وازعاج السلطات واساءت استخدام الهاتف .

واضاف البيان ان مخفر العارضية تلقى بلاغا من أحد المواطنين عن تسلم ابنته عواطف . م رسالة تهديد مجهولة عبر الواتس أب بدعوى اختيارها كإحدى سبايا داعش الإرهابية حيث تبين من التحقيقات ان مرسلة الرسالة احدى قريباتها بقصد المزاح .

كما تلقى مواطن رسالة تهديد من أحد اصدقائه ويدعى / بدر . ن يبلغه فيها بتفخيخ سيارته وتقدم على اثرها ببلاغ الى مخفر الفحيحيل وكشفت التحقيقات كذبا للادعاء حيث تم التوصل الى من قام بذلك ويدعى.. عبدالرحمن . ج وسجلت قضية ضده بتهمة اساءت استخدام الهاتف واتلاف مركبة وازعاج الاخرين.

وتم تحويلهما الى جهة الاختصاص لاتخاذ الاجراء اللازم بحقهما .

وتهيب وزارة الداخلية بجميع المواطنين والمقيمين انها لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد وامان مواطنيه. . داعية الجميع الي الالتزام بالقانون والنظام واحترام الآداب العامة والامتناع عن ازعاج المواطنين بمثل هذه الرسائل العبثية وان وزارة الداخلية تتعامل مع هذه التصرفات بكل جدية وشدة وحزم .

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*