جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / الخالد: تطبيق القانون على الجميع واجب علينا

الخالد: تطبيق القانون على الجميع واجب علينا

التقى نائب رئيس مجلس الوزارء ووزير الداخلية الشيخ  محمد الخالد بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق  سليمان فهد الفهد اليوم الجمعة الموفق 17/7/2015 بنادي ضباط الشرطة مع وكلاء وزارة الداخلية المساعدين ووعددا من كبار القيادات الامنية و ضباط الهيئة المساندة ” الشرطة النسائية ” .
وقد أكد معالى الشيخ محمد الخالد الصباح أن هذه الزيارة الكريمة  لها قدر ودعم للمؤسسة الامنية بكل قوة  وتزيد من العطاء لمنتسبي الوزارة في اداء المهام  المنوطة لهم في وقت تتلاحق فيه المستجدات والتطورات على الساحة المحلية والساحة الإقليمية وتتطلب كل اليقظة من رجال الامن.
واكد معاليه أن  تشريف حضره صاحب السمو أمير البلاد الشيخ  صباح الاحمد الجابر الصباح – حفظة الله ورعاه – لنادى ضباط الشرطة مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا ويجسد رعاية سموه لأبنائه منتسبى المؤسسة الأمنية قيادات و ضباط وضباط صف وأفرادا ومدنيين .
وشدد معاليه على أن تفضل حضرة صاحب السمو أمير البلاد بتكريمه ومنحة وسام الكويت ذو الوشاح من الدرجة الاولى وتكريم عدد من قيادات وزارة الداخلية وسام اعتزاز على صدورنا جميعا نحن ابناء المؤسسة الامنية ، بل هو ايضا وسام على صدور جميع من تولوا مسئولية وزارة الداخلية من قبل ومن سيأتى بعد ذلك وكل من أسهم بتطوير بناء المؤسسة الامنية حتى تحولت إلى صرح شامخ .
وأبراز معاليه أننا جميعا نجدد العهد بهذه المناسبة لصاحب السمو امير البلاد– وولي عهده الامين سمو الشيخ نواف الاحمد الصباح حفظهم الله ورعاهم على الولاء والوفاء والانتماء فنحن جميعا جنود في ظل قيادتهم الرشيدة .
وهنأ معاليه قيادات الداخلية وجميع منتسبيها بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد وحثهم على أن أمن الوطن وسلامة مواطنيه يأتى فى المقدمة وعلى رأس الأولويات دائما مما يتطلب اليقظة والانتباه والعمل بكل جهد واخلاص والوصول إلى أقصى درجات الجاهزية .
وذكر أن رجال الامن برهنوا العهد بهم دائما انهم رجال يعتمد عليهم فهم  الفخر لهذا الوطن  وحصن حصين لهذه الارض الطيبة ، وأن توصيات حضرة صاحب السمو امير البلاد في عين الاعتبار واولى اولياتنا.
ودعا الخالد قيادات المؤسسة الامنية للالتزام بالقانون فهو سيف رجل الامن فتطبيق القانون على الجميع واجب علينا جميعا .

مشيدا معاليه بدور ابنائة منتسبي الوزارة بعيدا عن اسرهم طوال فترة العيد من اجل امن وطنهم ، وأنه يعلم مدى الضغوط التى يواجهها أبناء المؤسسة الأمنية منذ فترة بسبب تكثيف الاحتياجات الامنية على دور العبادة والتجمعات ذات الكثافة السكانية مؤكدا أنه يجب أن نواصل العمل على هذا النحو لمدة ليست بالقصيرة وان رجال الامن يتسمون بالكفاءة والاخلاص لأداء ذلك .
وحث معاليه القيادات الامنية على الاجتماع والالتقاء دوريا مع الضباط وضباط الصف والافراد لمتابعة وتصحيح المسار لتحقيق الاهداف المرجوة.
واعرب معاليه عن سعادته بالتواصل دائما مع إخوانه وابنائة منتسبى المؤسسة الامنية وانهم في القلب دائما .
واختتم معاليه داعيا الوكلاء المساعدين إلى ان ينقلوا تحيات القيادة السياسيه العليا إلى جميع العاملين بقطاعات وزارة الداخلية ضارعا إلى المولى عز وجل أن يعين رجال الامن على خدمة الوطن .
ومن جانبة اعرب وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد عن خالص شكره نيابة عن جميع الوكلاء المساعدين ومنتسبي وزارة الداخلية لمعالى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ  محمد الخالد الحمد الصباح لدعمه الكامل الذي يقدمة للمؤسسة الامنية .
وفي الختام قام سعادة وكيل وزارة الداخلية  الفريق سليمان فهد الفهد  بتقديم درع تذكاري لمعالى وزير الداخلية عبارة عن صورة تجمع بين صور الماضي والحاضر للمؤسسة الامنية مدونة بتوقيع وكيل وزارة الداخلية وجميع الوكلاء المساعدين تقديرا وعرفانا لمعاليه  بدعم المسيره  الامنية لوزارة الداخلية  .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*