الرئيسية / محليات / (الائتمان الكويتي) يوقع اتفاقا للربط الالكتروني مع هيئة (القصر)

(الائتمان الكويتي) يوقع اتفاقا للربط الالكتروني مع هيئة (القصر)

اعلن بنك الائتمان الكويتي توقيعه والهيئة العامة لشؤون القصر بروتوكول تعاون للربط الالكتروني اليوم بين البنك والهيئة يهدف الى تبادل المعلومات والوصول الى البيانات المطلوبة لكل منهما.
وقال بنك الائتمان في بيان اليوم ان المدير العام للبنك صلاح المضف وقع الاتفاقية نيابة عن البنك فيما وقعها عن الهيئة العامة لشؤون القصر مديرها العام براك علي الشيتان.
ونقل البيان عن المضف قوله ان الاتفاق يهدف إلى تسهيل وتيسير تبادل المعلومات والتمكن من الوصول إلى البيانات المطلوبة لكل منهما وعلى نحو يضمن الانسيابية والسلاسة في العمل ويكفل تدفق المعلومات بسرعة ومن دون أي تعقيدات.
واضاف المضف ان هذه الخطوة تصب في مصلحة المواطنين المستفيدين من خدماته وقروضه ذوي العلاقة بالهيئة العامة لشؤون القصر لا سيما في ظل التعديلات التي أدخلت على القوانين المنظمة للحصول على الرعاية السكنية.
واعتبر ان الاتفاق خطوة جديدة ومهمة على طريق استكمال منظومة الربط الالكتروني بين البنك من جهة والوزارات والادارات والجهات الحكومية من جهة أخرى للتيسير على العاملين في القطاع الحكومي والتخفيف من معاناتهم وتوفيرا للوقت والجهد الذي يبذل في مراجعة مقرات وأفرع البنك.
وقال إن خطة البنك نحو التحول إلى انجاز المعاملات الكترونيا بشكل كامل عن طريق البوابة الالكترونية وعبر الربط آليا مع الجهات الحكومية تسير على قدم وساق وبخطوات حثيثة.
واضاف أن اتفاقيات الربط التي جرى انجازها لتوسيع شبكة الربط الالكتروني باتت تضم كلا من المؤسسة العامة للرعاية السكنية وادارة الفتوى والتشريع والهيئة العامة لشؤون القصر وهيئة المعلومات المدنية ووزارة التجارة والصناعة والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.
وأوضح أن التقدم الذي حققه البنك على صعيد التحول نحو انجاز المعاملات الكترونيا على نحو يتزايد يوما بعد آخر يصب في نهاية المطاف باتجاه تحقيق مصلحة المواطنين من مراجعي البنك والمستفيدين من خدماته مشيرا إلى أن منظومة تطوير وتحديث آليات العمل هي أداته الأهم لاختصار الدورة المستندية وتوفير وقت وجهد المراجعين والنفاذ إلى عصر التعاملات الالكترونية وتحقيق التنافسية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*