الرئيسية / محليات / الجلال: على الجسار اصلاح طريق الوفرة

الجلال: على الجسار اصلاح طريق الوفرة

طالب النائب طلال الجلال  وزارة الأشغال العامة على وجه السرعة بعمل الصيانة اللازمة وتوسعة طريق الوفرة، نظرا لما يشهده هذا الطريق من كثرة الحوادث المرورية المروعة، وتوقف الحركة فيه نتيجة الموجة الترابية التي تعرضت لها البلاد خلال اليومين الماضيين.
وقال الجلال ان طريق الوفرة يعد الان من الطرق الحيوية الطريق يسلكه موظفين شركات النفط، حيث يستخدمه اصحاب اسطبلات الخيل واصحاب المزارع، وسكان مدينة صباح الاحمد، لذا فانه على وزير الاشغال العامة وزير الكهرباء والماء احمد الجسار  ايجاد حلا سريعا لهذا الطريق، لاسيما وانه أصبح يعاني من ضغط وكثافة بسبب عدم استيعابه للكم الهائل من السيارات والشاحنات.
 واكد الجلال انه نتيجة لسوء الطريق فقد تسبب في فوضى مرورية خلال اليومين الماضيين، حيث اغلقت الرمال المتحركة الطريق امام مرتاديه.
واشار الجلال الى ان الطريق يعمل بحارتين فقط ما سبب الكثير من الحوادث التي راح ضحيتها الكثير من الأبرياء، متسائلا عن أسباب التأخير في صيانة وإصلاح هذا الطريق على الرغم من طرحه أكثر من مرة وعلى الرغم من كثرة المطالبات بإصلاحه وصيانته.
كما دعا الجلال إلى ضرورة إيجاد حل لكثرة الشاحنات المتواجدة على جانبي الطريق والتي تتسبب في حوادث مرورية مروعة بسبب رعونة قائدي تلك الشاحنات، موضحا أن الطريق في حاجة ماسة إلى تواجد أمني وزيادة عدد الدوريات المرورية والأمنية  الثابتة والمتحركة التي تكاد تكون منعدمة على هذا الطريق المهمل الذي يعاني أيضا من استهتار البعض في قيادتهم للسيارات ما يتسبب أيضا في وقوع حوادث خطيرة.
وأوضح الجلال أن طريق الوفرة مليء بالحفر وقلة العلامات الإرشادية، فضلا عن عدم وجود حواجز فاصلة لطريق الذهاب والعودة على اغلب طول الطريق، لافتا إلى ضرورة التنسيق بين الأشغال والداخلية وبقية الجهات المعنية بضرورة توسعة وصيانة وإصلاح الطريق ليكون آمنا على حياة قائدي المركبات من المواطنين والمقيمين باسرع وقت ممكن.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*