الرئيسية / بلدي / بلدية محافظة الفروانية تقوم بحملة واسعة على الباعة المتجولين وتضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية والخضراوات والمشروبات الرمضانية والملابس المستعمله برغم موجات الحر الشديد .

بلدية محافظة الفروانية تقوم بحملة واسعة على الباعة المتجولين وتضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية والخضراوات والمشروبات الرمضانية والملابس المستعمله برغم موجات الحر الشديد .

برغم ارتفاع درجة الحرارة التي ناهزت ووصلت الى 50 درجه مئوية فى الأمس وموجات الحر الشديد وصيام شهر رمضان الكريم ، قام مدير بلدية محافظة الفروانية المهندس محمد العرادي بعمل حمله تفتيشية واسعة على الباعة المتجولين داخل مناطق محافظة الفروانية لضبط الباعة المتجولين الذين يفترشون الطرقات والميادين والساحات وذلك تنفيذاً لتعليمات وزير الدولة لشئون البلدية ووزير المواصلات عيسى الكندري وتوجيهات مدير عام البلدية المهندس احمد الصبيح.

فقد أسفرت هذه الحملة التفتيشية الواسعه في منطقة جليب الشيوخ والحساوي وخيطان عن ضبط أكثر من طني من المواد الغذائية والمشروبات الرمضانية والملابس المستعملة، التي يبيعها باعة جائلون في المنطقة.

وقاد الحملة التي شنتها البلدية علي  الباعة الجائلين عن ازالة حمولة (3 لوري) ،

حيث شارك بهذه الحمله الواسعه كلاً من رئيس فريق الباعة المتجولين مطلق الحميدي وعدد من مفتشي الفريق النوبه ب ، وان البلدية تقوم بجولات مستمرة لرصد الباعة المتجولين وضبطهم وتطبيق القانون بحقهم، حيث تتم الحملات خلال فترات محددة تنشط فيها عمليات البيع العشوائي على الارصفة من بعض الجاليات الاجنبيه الذين يبيعون المواد الغذائية المنتهية الصلاحية والتالفه والمضره للصحه والملابس المستعمله ، وان استمرار الحملات التفتيشية التي يقوم بها فريق الباعة المتجولين هدفها القضاء على هذه الظاهرة المنتشرة في بعض مناطق محافظة الفروانية.

وقد أسفرت الحملة عن ضبط وتحرير 4 مخالفات بائع متجول وهروب باقي البائعين ، وضبط حمولة 3 لوري خضراوات وفواكه ومواد غذائية وملابس مستعمله.

وشددت بلدية محافظة الفروانية على ضرورة الالتزام بلوائح وقوانين البلدية، تجنبا للمساءلة القانونية، وحرصا على تطبيق النظم واللوائح، داعيا المواطنين والمقيمين الى الاتصال بالخط الساخن 139، الذي يتلقى الشكاوى على مدار الساعة.

 

IMG-20150705-WA0073IMG-20150705-WA0074IMG-20150705-WA0077IMG-20150705-WA0078

عن Alhakea Editor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*