جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / بوردن : إقبال لافت لمساهمي تعاونية السلام على السلة الرمضانية تحتوي على 12 صنف أساسي بـ 100 فلس

بوردن : إقبال لافت لمساهمي تعاونية السلام على السلة الرمضانية تحتوي على 12 صنف أساسي بـ 100 فلس

أكد رئيس جمعية السلام والصديق التعاونية جزاع بوردن أن وفق الإستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة في تقديم الخدمات النوعية وإقامة المهرجانات والعروض لأهالي المنطقة وكذلك انطلاقا في تحقيق المفهوم التعاوني للمؤسسة الخدماتية الغير ربحية تم توزيع  مساء اول امس السلة الرمضانية التي تحوي  12 صنف أساسي على المساهمين بسعر 100 فلس فقط وقد لاقت إقبالا واستحسانا شديدين منهم.

واوضح في تصريح صحفي أن إقبال المساهمين من اهالي المنطقة على السلة الرمضانية يعكس مدى رضاهم على مايقوم به مجلس الإدارة من مجهود في تقديم الخدمات للمنطقة ، وقد أشاد المساهمين على نوعية وجودة الأصناف التي احتوتها السلة الرمضانية ، منوها تم اختيار الاصناف المشمولة في السلة الرمضانية بعناية حتى يستفيد منها المساهم.

ولفت بوردن أن حاملي بطاقة العائلة من المساهمين هم من سيحصلون على السلة الرمضانية ، فمن يرغب بها عليه مراجعة مركز المساهمين واستخراج البطاقة للحصول على المميزات والخدمات التي تقدم من الجمعية ، مؤكدا على ان تم توفير الكمية اللازمة من السلة الرمضانية في تغطية أعداد المساهمين لحاملي بطاقة العائلة.

ونوه ان الخطة الاستراتيجية لمجلس الإدارة تحمل الكثير من المفاجاة السارة لأهالي المنطقة وروادها خاصة المساهمين سواء على الصعيد الاستهلاكي أو الخدماتي وستعلن في الوقت المناسب ، حيث لن ندخر أي جهد أو خدمة تصب في صالح المستهلكين أو المساهمين ، ونامل أن نحقق طموحات وتطلعات أهالي المنطقة ، ونكون عند حسن ظنهم.

وفي نهاية التصريح أشاد بدور أعضاء مجلس الادارة والجهاز التنفيذي بما يقومون به من مجهود اتجاه اهالي المنطقة ، وايضا تنفيذ الخطة الاستراتيجية التي تهدف في تطوير المركز المالي وتقديم أفضل الخدمات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*