الرئيسية / محليات / اللواء المهنا يواصل تكريم عدد من الجهات الداعمة والمشاركة بأسبوع المرور الخليجي

اللواء المهنا يواصل تكريم عدد من الجهات الداعمة والمشاركة بأسبوع المرور الخليجي

واصل وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون المرور اللواء/ عبد الله المهنا تكريم عدد من الجهات الداعمة والإعلامية المشاركة بفعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد 2015 والذي انطلق تحت شعار قرارك يحدد مصيرك بحضور مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد/ عادل أحمد الحشاش ومدير مكتب الوكيل المساعد لشئون المرور العقيد/ علي الصالح .

وقد رحب اللواء/ المهنا بالجهات الداعمة والمشاركة مؤكدا مواصلة تكريم كافة الجهات المشاركة بفعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد والذي تضافرت فيه الجهود وتنوعت فيه المساهمات للوصول لأكبر عدد ممكن من مستخدمي الطريق، من أجل سلامتهم، مشيدا بما حققه أسبوع المرور من نجاحات مؤكدا ضرورة استمرار هذا التعاون على كافة الأصعدة من أجل إيجاد حل للقضية المرورية ، وان التوعية المرورية لن تتوقف عند أسبوع المرور وانها سوف تستمر طوال العام كي تعم الفائدة .
وأكد اللواء/ المهنا على أهمية مواصلة الجهود والاهتمام بالجانب التوعوي والإرشادي والعمل بشكل جماعي داعيا الجميع إلى ضرورة التقيد والالتزام بقواعد وآداب المرور.

ومن جانبهم أشار الحضور من الجهات المشاركة بأسبوع المرور الخليجي الموحد الى أن المشكلة المرورية تستحق الدعم والمشاركة من كافة الجهات للوصول إلى أنسب الحلول وأن جهودهم في دعم القضية المرورية لن تقتصر على مناسبة أو توقيت معين بل ستشمل العديد من الأنشطة والفعاليات التي من شأنها الارتقاء بالخدمات المرورية والعمل على تحسين البيئة المرورية وحماية مستخدمي الطريق ، مؤكدين استمرار دعمهم والتعاون الإعلامي مع وزارة الداخلية من اجل توصيل كافة الرسائل التوعوية ونشر الوعي المروري بين كافة أبناء المجتمع .

وقد حضر التكريم مدير إدارة الاعلام الأمني المقدم/ ناصر عيد بوصليب ، ورئيس قسم التوعية المرورية بالإدارة العامة للمرور المقدم/ نواف الحيان .

 

 

http://www.moi.gov.kw/SMD/News/2015/6/News_5280_1_HAD_7996%20[1600×1200].JPG

عن Alhakea Editor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*