الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / مشروع شبابي كويتي بتحصيل الاجارات عبر اجار اون لاين

مشروع شبابي كويتي بتحصيل الاجارات عبر اجار اون لاين

 

 

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة “أجار أون لاين” للتجارة العامة شاهين منصور الخضري عن البدء بتقديم خدمة تحصيل الأيجارات إلكترونيا لأصحاب العقارات و مديري أملاك الغير، توفر هذه الخدمة طريقة سريعة و فعالة لتحصيل الإيجارات عبر الإنترنت من خلال استخدام الرسائل القصيرة و البريد الإلكتروني. صممت هذه الخدمة الإلكترونية خصيصاً لسوق العقارات في الكويت و الخليج.

 

 

وقال الخضري أن خدمة “أجار أون لاين” تمنح المستأجرين القدرة على تسديد الأجار إلى صاحب العقار و أستلامه للوصل بعملية تستغرق فقط ٦٠ ثانية. يستطيع المستأجر تسديد الإيجار عبر الموبايل في أي وقت و أي مكان بطريقة بسيطة جداً من خلال رسائل قصيرة تنبيهية ترسل تلقائياً عند بداية كل شهر و رسائل أخرى تذكيرية لسداد الإيجار عند التأخر، مما يسهل على أصحاب العقارات ومديري الأملاك تحصيل الإيجارات إلكترونيا بشكل تلقائي، سريع و آمن.

 

 

أن خدمة “أجار أون لاين”  تسعى إلى تقليل الأعمال الإدارية و المخاطر و التكاليف المصاحبة لعملية التحصيل الأعتيادية، و توفير تقارير و بيان حالة فوري للإيجارات و زيادة سرعة التحصيل في الوقت المحدد. حيث أن أصحاب العقار يمكنهم تحصيل الإيجارات إلكترونياً دون الحاجة إلى انتظار تواجد المستأجر في مكان معين أو إرسال المحصل و طباعة الوصولات و الإيداع في البنوك.

 

 

وأوضح الخضري أن الخدمة تقدم برسوم رمزية ثابتة عن كل إيجار مهما بلغت قيمته، مبينا أن الخدمة تعمل أيضا للتحصيل من المستأجر عبر الموبايل في حال سفره أو تواجده خلال موعد استحقاق دفع الإيجار خارج البلاد، متمنيا من جميع أصحاب العقارات في الكويت تجربة الخدمة والاستفادة منها.

 

 

طريق الموقع www.ajar.com.kw

عن Alhakea Editor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*