الرئيسية / محليات / الشيخ فيصل الحمود: تحصين الشباب من الافكار المتطرفة ضرورة

الشيخ فيصل الحمود: تحصين الشباب من الافكار المتطرفة ضرورة

استنكر رئيس المجلس الاعلي للشباب العرب الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح العمليات الارهابية الاخيرة التي استهدفت المساجد عقب صلاة الجمعة، والذي أسفر عن مقتل عدد من الاشخاص الابرياء.

 

وأكد الشيخ فيصل الحمود رفضه لهذه الاعمال الاجرامية ، وجميع الأعمال الإرهابية بكل صورها وأشكالها، أياً كانت دوافعها البعيدة كل البعد عن الدين الإسلامي الحنيف وتعاليمه السامية.

 

وحذر من أن هناك أيادي خفية تسعى لزعزعة الأمن في بلادنا العربية والإسلامية وإيجاد الفرقة، وزرع بذور الطائفية البغيضة بين أبناء الوطن الواحد ، مشيرا إلي أن مثل هذه الاعمال لها نتائجها الخطيرة في المجتمع وتؤدي إلى الشقاق والفرقة والخلاف، ونشر البغضاء والكراهية التي لها نتائجها السيئة على البلاد والعباد.

 

وقال الشيخ فيصل الحمود إننا أحوج ما نكون في هذا الوقت لتوحيد صفنا ، ضد من يحاول اثارة الفتن وزعزعة أمن الاوطان، مؤكدا في الوقت ذاته علي ضروة تحصين   الشباب  من الافكار المتطرفة لانهم أمل المستقبل وحاضره , وذلك من خلال اجتذابهم للأفكار الوسطية والمبادئ السمحة لديننا الحنيف والبرامج الثقافية والاجتماعية والترويحية.

 

واعرب عن خالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا الأبرياء وأن يتم على المصابين بالشفاء والعافية وأن يحفظ المملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها الكريم من كل مكروه.

عن Alhakea Editor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*