الرئيسية / رياضة / ذا فيكتوريوس يصل الجزائر والشنيف ينضم للجنة التحكيم

ذا فيكتوريوس يصل الجزائر والشنيف ينضم للجنة التحكيم

تحل لجنة الاختبار والاختيار في برنامج المواهب العربية الأول بكرة القدم ذا فيكتوريوس (The Victorious) على الجزائر أرض المواهب والنجوم الكبار.

ووفقا للجدول المعد مسبقا فإن تجمع اللاعبين الموهوبين الراغبين في المشاركة سيكون في ملعب الشهيد محمد موازي – القليعة بمدينة الجزائر ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى السادسة مساء.

وبدأت لجان الاختيار الفنية الموسم الثاني جولاتها في مصر بمشاركة عدد كبير من المواهب الشابة التي توافدت على مركز شباب الجزيرة بالقاهرة حيث تم اختيار عدد الموهوبين للمشاركة في المنافسات.

المحطة الثانية للجنة الإختيار كانت تونس وحضر عدد كبير جدا من الموهوبين الى ستاد شويدلي زويتن بتونس، واختير أيضا عدد من المواهب الشابة للمشاركة في المنافسات.

أما المحطة الثالثة فقد اختتمت بالمغرب على ملعب بير جيغو بالدار البيضاء، بعد نجاح منقطع النظير.

المحطات المقبلة للجنة الاختبار

المحطة الخامسة للجنة الإختيار ستنتقل إلى المشرق العربي حيث ستبدأ في الأردن يومي 28 و29 أيار – مايو الحالي في ملعب نادي شباب الأردن بعمان ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى السادسة مساء.

اما المحطة السادسة فستكون في لبنان يوم 31 ايار- مايو الحالي في ملعب بلدية فرن الشباك – التحويطة ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى السادسة مساء.

المحطة السابعة في الخليج بالمملكة العربية السعودية يومي 3 حزيران- يونيو في أكاديمية العاصمة لكرة القدم و5 حزيران – يونيو في نادي سبورتيارد و يوم 7 حزيران- يونيو المقبل في جدة بملعب الكعكي – الخالدية من الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى الرابعة عصرا.

وأخيرا تحط اللجنة رحالها في دولة الإمارات العربية المتحدة في أبو ظبي يوم 9 حزيران- يونيو المقبل في حلبة IPIC، وفي دبي يوم 12 حزيران- يونيو المقبل بمدينة دبي الرياضية ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى السادسة مساء.

لجنة عالمية وانضمام الشنيف

يعود برنامج ذا فيكتوريوس في موسمه الثاني عبر قنوات دبي الرياضية وتلفزيون دبي مع تواجد ثلة من نجوم الكرة العالمية أمثال ديل بيرو وتيري هنري وزانيتتي وراؤول ومايكل بالاك ولويس فيغو وادغار دافيدز وميشيل سلغادو.

وانضم إلى لجنة التحكيم أيضا الخبير العربي المعروف خالد صالح الشنيف والذي بدأ مسيرته الكروية في العام 1991 واستمر لاعبا في صفوف الشباب السعودي لـ 10 أعوام كانت حافلة بالإنجازات المحلية والخارجية، قبل ان ينتقل للنادي الأهلي في العام 2001.

اتجه بعد اعتزاله كرة القدم للتدريب في أكاديمية النادي الاهلي، ولكنه غيّر مساره لمجال التحليل الفني عبر القنوات الفضائية.

عن Alhakea Editor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*