الرئيسية / شباب و طلاب / التقدم العلمي يفتتح ورشة العمل للقياديين الكويتيين في باريس

التقدم العلمي يفتتح ورشة العمل للقياديين الكويتيين في باريس

في إطار الاتفاقية المبرمة بين مؤسسة الكويت للتقدم العلمي وجامعة هارفارد، تفتتح اليوم في مدينة كيمبردج بالولايات المتحدة الأمريكية ورشة عمل للقياديين التنفيذيين تحت عنوان: ‘صناعة القرار الاستراتيجي في ظل المخاطرة والغموض’ والتي تعنى بآليات اتخاذ القرار في ظل المتغيرات الناتجة عن التنافس وغموض الظروف المحيطة بصاحب القرار. تعقد الورشة على مدى ستة أيام: من 17 – 22 من الشهر الجاري يشارك بها قياديون من أربعين شركة كويتية.

من الجدير بالذكر أن الورشة تحتل الترتيب الواحد والعشرين ضمن سلسلة منتظمة من الورش التنفيذية التي نظمتها المؤسسة على امتداد خمسة عشر عامًا في إطار الاتفاقيات الدولية مع عدد من الجامعات العالمية المرموقة مثل جامعة لندن للاقتصاد والعلوم السياسية ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. ويُشارك في الورشة 40 مشاركاً ومشاركة يمثلون أربعين شركة كويتية ليصل عدد المستفيدين من ورش العمل للقياديين منذ بدء البرامج الدولية إلى 515 مشاركًا.

وتأتي الورشة ضمن أنشطة المؤسسة الهادفة إلى توفير الدعم المستمر للقطاع الخاص في الكويت بخبرات دولية غنية تثري الخبرات المحلية ذات المستوى الرفيع والتي تملك من التنافسية ما يميزها على المستوى العالمي.

ومن الجدير بالذكر أن الاتفاقية المبرمة بين المؤسسة وجامعة هارفرد، تتيح قنوات لتنفيذ عدد من الأنشطة ضمن التعاون البحثي والمعرفي بين البلدين تتضمن برامج تدريبية تنفيذية، وأخرى لبناء القدرات البحثية والإدارية.

عن Alhakea Editor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*