الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / للعام الثاني.. جيريمي كلاركسون الرجل الأكثر جاذبية في بريطانيا

للعام الثاني.. جيريمي كلاركسون الرجل الأكثر جاذبية في بريطانيا

تُوّج الإعلامي البريطاني جيريمي كلاركسون بلقب “الرجل الأكثر جاذبية في المملكة المتحدة”، للعام الثاني على التوالي، بعدما تخطى قائمة طويلة من المنافسين من بينهم الأمير ويليام، إدريس إلبا، وسيليان ميرفي.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، سجل كلاركسون (64 عاماً) 9 نقاط من أصل 10 في الاستطلاع السنوي، الذي أجراه موقع إلكتروني يصف نفسه بأنه “أفضل موقع للمواعدة عبر الإنترنت”.

يتم التصويت على الاستطلاع السنوي من قبل 2000 مشتركة من أعضائه الإناث، بحيث تسأل عن هوية الرجل الأكثر جاذبية في المملكة المتحدة.
ويطلب من كل مشتركة تسجيل قائمة مكونة من 50 إسماً تبدأ بالأكثر وسامة وجاذبية برأيها، وتنتهي بالأقل إثارة، مع منح كل واحد منهم رقماً من 1 إلى 10 بناءً على “جاذبيته”.

الثلاثي الفائز

بعد كلاركسون، كان آخر دخول إلى قائمة “أكثر 10 رجال جاذبية في المملكة المتحدة” هو بطل أفلام “سبايدر مان” توم هولاند (27 عاماً)، الذي حصل على المركز الثاني، مع 8 نقاط من أصل 10.
بينما أكمل أمير ويلز ويليام (41 عاماً) المراكز الثلاثة الأولى، بعدما كان على وشك الاقتراب من القاع في استطلاع العام الماضي.

حل مدرب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم غاريث ساوثغيت (53 عاماً)، المركز الرابع، وهو مشهور بأناقته اللافتة بعيداً عن الملاعب وأزيائه المتناسقة.
أما نجم “أوبنهايمر” كيليان مورفي (47 عاماً) فحاز المركز الخامس، بعد مواجهة مع زميليه إدريس إلبا (السادس) وديرموت أوليري (السابع)، بينما حصل على المركز الثامن لاعب كرة السلة سام طومسون (31 عاماً).
واحتل الرياضي راسل كول الشهير بـ”هاردست جيزر” (27 عاماً) المركز التاسع، ولاعب كرة القدم السابق غاري لينيكر (62 عاماً) على المركز العاشر.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*