الرئيسية / رياضة / “الأزرق” يكتسح ماليزيا في افتتاح مونديال هوكي الجليد للمستوى الرابع

“الأزرق” يكتسح ماليزيا في افتتاح مونديال هوكي الجليد للمستوى الرابع

استهل منتخب الكويت لهوكي الجليد مشواره في بطولة كأس العالم لهوكي الجليد للرجال للمستوى الرابع التي انطلقت مساء الثلاثاء بفوز كاسح على نظيره الماليزي بنتيجة 15-1 محققا أول ثلاث نقاط له بالبطولة.

وكان راعي البطولة وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة ووزير الدولة لشؤون الشباب ووزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفي قد أعلن الافتتاح الرسمي للبطولة قبل المباراة التي تمتد على مدار 4 أيام، اذ أعرب عن تمنياته للمنتخبات المشاركة التوفيق وللنادي النجاح في تنظيم البطولة، تلا ذلك حفل افتتاح مميز تخللته بعض الفقرات الفنية لبراعم الهوكي وطابور عرض المنتخبات الاربعة المشاركة في البطولة.

وعودة الى الفوز الكبير لمنتخبنا، حيث استهل لاعبونا المباراة التي أقيمت على صالة نادي الالعاب الشتوية الكويتي بقوة اذ سجل 5 أهداف في الأول و6 في الثاني و4 بالثالث فيما أحرز منتخب ماليزيا هدفا واحدا بالشوط الثاني.

وقدم لاعبو المنتخب الكويتي مستوى متميزا دفاعا وهجوما وذلك بفضل التركيز العالي للاعبيه اذ ترجموا أفضليتهم المطلقة بالمباراة بتسجيل أهداف ملعوبة ليتصدر المنتخب الترتيب بفارق الاهداف عن منغوليا.

وقال لاعب منتخب الكويت محمد الدعيج في تصريحات للصحافيين عقب نهاية المباراة ان هذا الفوز الكبير وبهذا المستوى الفني العالي سيشكل دافعا لجميع اللاعبين لمواصلة الانتصارات واحراز اللقب الغالي لأول مرة بتاريخ رياضة هوكي الجليد الكويتية.

وأشار الدعيج إلى أن المنتخب الكويتي تنتظره مباراة مفصلية مع نظيره المنغولي الخميس المقبل، مؤكدا أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم في الفوز بالمباراة للاقتراب من حسم اللقب.

فوز منغوليا على إندونيسيا
وفي مباراة ثانية ضمن البطولة اقيمت بذات الصالة تمكن منتخب منغوليا وصيف النسخة الماضية من تحقيق فوزه الأول على حساب نظيره الاندونيسي بنتيجة 9-3 بعد ان قدم لاعبوه مستوى مميزا طيلة فترات المباراة فيما حاول منتخب أندونيسيا العودة للمباراة الا ان خبرة المنغوليين حسمت المباراة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*