الرئيسية / محليات / عبدالعزيز ساري: تمديد حملة الغارمين لمنح فرصة أكبر للعديد من الجهات للتبرع

عبدالعزيز ساري: تمديد حملة الغارمين لمنح فرصة أكبر للعديد من الجهات للتبرع

جريا على العادة السنوية في كل عيد، قام وكيل وزارة الشؤون بالانابة عبدالعزيز ساري بزيارة قطاع الرعاية الاجتماعية لتقديم التهنئة والمعايدة للنزلاء.

وأكد ساري في تصريح صحافي على هامش الزيارة حرص الوزارة بكل قياديها على تهنئة نزلاء قطاع الرعاية الاجتماعية من «المسنين والأحداث والحضانة العائلية» والتواجد معهم، مشددا على حرص جميع العاملين على التواجد مع النزلاء في كل مناسبة، وقال «نحن جميعا اسرة واحدة» النزلاء والعاملين بالوزارة ومن كل المستويات الوظيفية، ومن هذا المنطلق وعملا بتوصيات وزير الشؤون الشيخ فراس السعود حرصنا على التواجد وتقديم التهنئة والعيدية الرمزية لهم.

وعن اسباب تمديد حملة الغارمين إلى 20 الجاري اوضح انه بناء على توجيهات الوزير الشيخ فراس السعود في منح فرصة اكبر للقطاع والجهات الحكومية والقطاع الخاص والجمعيات التعاونية لاسيما ان الكثير من الجهات ابدت رغبتها في التبرع وتأخرت بسبب الدورة المستندية في هذه الجهات منها اجتماع مجلس الإدارة أو الأمور المالية في الجهات، لذلك حرص الوزير على منح الفرصة الاضافية لتكون الفرصة سانحة لسداد ديون اكبر عدد من الغارمين.

وعن وضع آلية السداد وتحديد الحد الاقصى لتسديد الديون بين ساري انه لم يتم اعتماد اي تصور وتم تشكيل لجنة من الوزارة بالإضافة إلى كل من وزارة العدل ووزارة الأوقاف واتحاد الجمعيات التعاونية واتحاد الجمعيات الخيرية والمبرات، وبعد انتهاء الحملة تجتمع اللجنة وبناء على قيمة التبرعات سيتم تحديد الضوابط التي على اساسها يتم السداد عن الغارمين.

وعن جديد مشاريع قطاع الرعاية بين ساري ان قطاع الرعاية حاليا يعمل على استكمال انتقال إدارة رعاية الاحداث إلى المجمع الجديد وبعد الانتهاء من انتقال الاحداث سيتم توزيع المباني التي تشغلها حاليا إدارة الأحداث لتتوسع الإدارات الأخرى.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*