الرئيسية / رياضة / السوبر السعودي: الهلال يسقط النصر.. ويضرب موعداً مع الاتحاد الفائز على الوحدة في النهائي

السوبر السعودي: الهلال يسقط النصر.. ويضرب موعداً مع الاتحاد الفائز على الوحدة في النهائي

نجح الهلال في الفوز على النصر 2-1 في “ديربي” الرياض في المباراة التي جمعتهما بنصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي المقام حاليا في أبوظبي، اذ سجل سالم الدوسري ومالكوم ثنائية الهلال، بينما أحرز ساديو ماني هدف النصر الوحيد.

وضرب الهلال بذلك موعدا جديدا مع اتحاد جدة حامل اللقب والفائز على الوحدة بذات النتيجة في نهائي منتظر الخميس المقبل في مواجهة سادسة بينهما بكل بطولات الموسم الجاري، علمًا بأن “الزعيم” حسم المباريات الخمس الماضية في الدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا، والبطولة العربية للأندية بالفوز .

وبهذا الفوز، واصل الهلال سلسلة انتصاراته للمباراة ال 33 على التوالي في كل البطولات وهو رقم غير مسبوق عبر التاريخ. كما جدد تفوقه على النصر للمرة الثالثة على التوالي في كل البطولات الرسمية والودية، بعد انتصار الدور الأول من الدوري (3-0)، ونهائي كأس موسم الرياض الودية (2-0).

وشهدت المباراة أحداثا مثيرة إذ تعرض كريستيانو رونالدو لاعب النصر للطرد مباشرة في الدقيقة 86 بعد التعدي على علي البليهي مدافع الهلال لتكون البطاقة الحمراء الأولى له مع النصر في 56 مباراة ورقم 8 للأسطورة البرتغالي في مسيرته، علما بأنه حصل على 4 بطاقات حمراء غير مباشرة.

من جانبه، فاز اتحاد جدة على منافسه الوحدة 2-1 حيث سجل كريم بنزيمة وعبد الرزاق حمد الله ثنائية الاتحاد، بينما أحرز فيصل فجر هدف الوحدة الوحيد.

وعاد كريم بنزيمة للتسجيل مرة أخرى مع الاتحاد بعد فترة طويلة من عدم التسجيل اذ لم يسجل منذ مباراة الأهلي المصري في كأس العالم للأندية عندما خسر الاتحاد 1-3 وذلك في 15 ديسمبر الماضي ومن وقتها لم يسجل مطلقا.
ولم يسجل بنزيمة فقط بل دخل تاريخ الكرة السعودية بتسجيله أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي بعد 55 ثانية فقط من بداية المباراة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*