الرئيسية / رياضة / المشعان: الغريمان أضاعا الفرص.. والمباراة لم تكن سهلة

المشعان: الغريمان أضاعا الفرص.. والمباراة لم تكن سهلة

أكد مدرب القادسية محمد المشعان بعد التعادل مع العربي 1-1 في الجولة الثالثة من مجموعة البطولة في دوري زين الممتاز، أن «الأصفر» لم يكن في أفضل حالاته الفنية لكن اللاعبين تمكنوا من تعويض هذا الأمر من خلال الروح القتالية والالتحامات والمجهود البدني خصوصا في الشوط الثاني، مشيرا إلى أن الفريقين أضاعا العديد من الفرص لذلك لم تكن المباراة سهلة على الطرفين.

وأوضح المشعان أن «الأصفر» لم يظهر بمستواه الفني بعد هدف التقدم حيث كان بالإمكان خطف هدف ثان والاستحواذ على المباراة بنسبة أكبر، لكننا لعبنا كرات طويلة ونحن لم نكن نحتاج لهذا الأمر بهذا الشكل المبالغ فيه لاسيما أن «الأخضر» تفوق في الاستحواذ على الكرة الثانية وهو أمر أرهقنا في بعض الحالات بدنيا، مبينا أن الفريق قام بتعديل بعض الأمور في الشوط الثاني من ناحية الضغط وبناء الهجمة إلا أن ذلك الأمر لم يكن كافيا لتقديم أداء أفضل أو تحقيق ما بحثنا عنه وهو الفوز والثلاث نقاط.

وبين المشعان أن الحكم عبدالله عرب كان تحت الضغط قبل المباراة، واعتقد أن هدف التعادل للعربي كان يسبقه خطأ على المدافع راشد الدوسري.

من جانبه، قال المنسق الإعلامي لفريق العربي مشعل العبكل ان «الأخضر» كان يتطلع إلى الفوز، مضيفا: «المباراة كانت جيدة بين الفريقين، واستمتعت بها جماهير الكرة الكويتية، وقد تفوق العربي فنيا (تكتيكيا) على القادسية وكان الأقرب والأحق بالفوز قياسا إلى كم الفرص التي لم يوفق الفريق في استثمارها والتي كانت كفيلة بخروجه فائزا».

وأوضح: «التعادل لم نكن نتمناه رغم أنها جيدة من الناحية المعنوية وفي استمرار التنافس على اللقب حيث لايزال المشوار طويلا»، مبينا: «نقول للاعبينا شكرا على هذه الترابط والتلاحم مع الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب ناصر الشطي والعودة السريعة بشكل أفضل من الناحية الفنية بعد 3 مباريات لم يكن فيها بحالته المرجوة والمأمولة».

ولفت العبكل إلى جاهزية أغلب اللاعبين الذي غابوا عن المشاركة مع الفريق مؤخرا ومنهم عبدالرحمن الظفيري في المباريات المقبلة.

وكان القادسية قد تقدم أولا عن طريق بدر المطوع في الدقيقة (14) بينما تعادل العربي في الدقيقة (29) عن طريق المغربي حمزة خابا هداف الدوري. وبهذا التعادل، وصل العربي إلى 47 نقطة، مقابل 46 نقطة للقادسية ثالث الترتيب.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*