الرئيسية / رياضة / البرازيل تهزم إنجلترا في ملعب ويمبلي

البرازيل تهزم إنجلترا في ملعب ويمبلي

انتصرت البرازيل على مضيفتها إنجلترا في ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن بهدف دون رد ، في مباراة ودية ، ضمن استعدادات إنجلترا لنهائيات أمم أوروبا 2024 ، والمنتخب البرازيلي لنهائيات كوبا أميركا في صيف هذا العام.

وجاءت أول فرصة في اللقاء بالدقيقة 10، عندما مرر البرازيلي رافينيا الكرة إلى رودريغو، الذي سيطر الحارس جوردان بيكفورد على كرته دون صعوبة.

وتدخل المدافع الإنجليزي كايل ووكر وأنقذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة 13، عندما أبعد كرة فينيسيوس المنفرد بالحارس، قبل أن تذهب خارج المرمى.

وكاد المنتخب الإنجليزي ان يسجل هدفا في الدقيقة 19، عندما مرر كونور غالاغر الكرة إلى أولي واتكينز، الذي سدد فوق المرمى، وجاءت الكرة مرة أخرى إلى رودريغو، الذي سدد وسط دفاع انجليزي، ومرة أخرى سدد رودريغو الذي سدد من داخل منطقة الجزاء، بجانب القائم البعيد، وبعدها خرج ووكر من الملعب مصابا، ليدخل مكانه إزري كونسا 20.

وارتفع مستوى أداء انجلترا مع مرور الوقت، وارتدت تسديدة أنتوني غوردون من الدفاع إلى ركنية، أسفرت عن وصول الكرة إلى الظهير الأيسر بن تشيلويل الذي سدد بتسرع بجانب المرمى 28.

واقترب المنتخب البرازيلي من التسجيل في الدقيقة 36، عندما توغل رورديغو بالكرة في منطقة جزاء الخصم، لتصل إلى لويس باكيتا الذي سدد كرته في القائم.

وجاءت تسديدة مهاجم إنجلترا فيل فودين بين يدي الحارس بينتو 38، وارتكب مدافع إنجلترا هاري ماغواير خطأ مكن رافينيا من الانفراد بالمرمى قبل التسديد، لكن الحارس بيكفورد أنقذ الموقف بجسارة.

وتصدى الحارس بينتو لكرة خطيرة من غوردون في الدقيقة 51، وسنحت فرصة خطيرة للاعبي السامبا في الدقيقة 63، عندما مرر برونو جيمارايش الكرة إلى باكيتا الذي سدد بمهارة بيساره، بجانب القائم .

وبعدها أجرى كلا المدربين تغييرات ، فدخل لويس دانك وجو جوميز وجارود بووين إلى تشكيلة إنجلترا، وإندريك في صفوف البرازيل
واقتحم رافينيا من الجهة اليمنى، قبل أن ترتد محاولته من الدفاع الإنجليزي في الدقيقة 73، ثم أقحم منتخب إنجلترا كلا من كوبي ماينو وماركوس راشفورد، مكان جالاجر وغوردون.

وتمكن المنتخب البرازيلي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 80، عندما حطم فينيسيوس مصيدة التسلل وتصدى بيكفورد لمحاولته، فارتدت الكرة إلى إندريك الذي أدخلها بهدوء فى المرمى الخالي.

وعبثا حاولت إنجلترا فيما تبقى من وقت تعديل النتيجة، وارتدت رأسية راشفورد من الدفاع البرازيلي في الوقت بدل الضائع، ونجح الحارس الإنجليزي بيكفورد من إفساد انفرادية إندريك قبل لحظات من اطلاق صافرة النهاية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*