الرئيسية / رياضة / مبابى يصل إلى قصر الإليزيه لتناول العشاء مع ماكرون وأمير قطر

مبابى يصل إلى قصر الإليزيه لتناول العشاء مع ماكرون وأمير قطر

حظى وصول المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي إلى قصر الإليزيه، مساء اليوم الثلاثاء، باهتمام إعلامي غير عادي من قبل الصحفيين والمصوريين الذين حضروا خارج القصر، بعدما علموا ليلة أمس من تقرير نشرته صحيفة لو باريزيان الفرنسية بأمر دعوته الرسمية لتناول العشاء مع رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون وعدد من ضيوفه.

جاءت دعوة كيليان مبابي لحضور هذا العشاء الرئاسي، بمناسبة الزيارة الرسمية التي يقوم بها أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لدولة فرنسا هذا الأسبوع، لمناقشة الوضع الراهن في الشرق الأوسط، مع تصاعد العمليات العسكرية ضد المقاومة الفلسطينية في غزة.

ورصدت عدسة الموقع الرسمي لراديو مونت كارلو الفرنسي وعدة قنوات وصحف أخرى لحظة وصول كيليان مبابي إلى قصر الإليزيه، وطلبوا منه الانتظار قليلاً لالتقاط بعض الصور التذكارية لتوثيق المناسبة.

وابتسم كيليان مبابي للصحفيين ابتسامة عريضة ثم سرعان ما باشر طريقه نحو القصر، وسط عزف مرشات عسكرية من الفرقة الموسيقية الرئاسية.

وسرعان ما نُشرت في الصحف الفرنسية صور كيليان مبابي وهو يُصافح الرئيس ماكرون والشيخ تميم بن حمد آل ثاني والذي رحب بقائد باريس سان جيرمان بحرارة.

وحضر العشاء الرئاسي، مدير عام نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، ورئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم فيليب ديالو ورئيس رابطة الدوري الفرنسي الليغ آ فنسنت لابرون.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*