الرئيسية / Technology / قريباً.. تعديل جذري على “ستاتوس” في واتس آب

قريباً.. تعديل جذري على “ستاتوس” في واتس آب

ترددت مؤخراً شائعات عن دمج قسم الحالة في واتس آب، والذي يستخدم عادةً لمشاركة التحديثات السريعة مع الأصدقاء وجهات الاتصال المقربة، مع إنستغرام، والآن، يبدو أن هناك تحديثاً آخر في الأفق.

ووفقاً لموقع WABetaInfo، وهو مصدر موثوق به لتحديثات واتس آب، يستعد تطبيق المراسلة المملوك لشركة ميتا لتحسين الواجهة لعلامة تبويب التحديثات. وبفضل أحدث إصدار تجريبي من واتس آب لنظام أندرويد 2.24.4.23، الموجود على متجر غوغل بلاي، تم الكشف عن أن واتس آب يعمل على واجهة جديدة لتحديثات الحالة.

وفي لقطة الشاشة المرفقة، يمكن رؤية لمحة خاطفة عن التحديث المقبل، الذي يتيح للمستخدمين تجربة واجهة مُعاد تصميمها لتحديثات الحالة. وتظل علامة تبويب الحالة أعلى علامة تبويب التحديثات، ما يضمن سهولة الوصول إليها بمجرد قيام المستخدمين بفتح علامة التبويب هذه.

ما هو الجديد؟

تتيح الواجهة المُجددة للمستخدمين معاينة أول تحديث للحالة المشتركة، من خلال الصورة المصغرة، وهذا يعني أنك لن تضطر إلى فتح كل تحديث على حدة.

ويمكن أن تكون الواجهة القادمة لعلبة تحديثات الحالة بمثابة تغيير مرحب به في تجربة المستخدم. وفي السابق، كان العديد من المستخدمين يشعرون بالإحباط بسبب التخطيط الأفقي الجديد لتحديثات الحالة، والذي استبدل معاينة الصور المصغرة الملائمة للتحديثات المشتركة بصورة الملف الشخصي. وجعل هذا التغيير التصفح أقل سهولة وكفاءة، حيث كان على المستخدمين فتح كل تحديث على حدة لعرض محتواه.

ومن ناحية أخرى، لا يزال تطبيق واتس آب يقوم بتجربة ميزة تسمح باستخدام أسماء المستخدمين بدلاً من أرقام الهواتف. ويستكشف التطبيق أيضاً وظائف مشتركة بين الأنظمة الأساسية، مما يحتمل أن يمكّن المستخدمين من إرسال رسائل إلى تطبيقات أخرى مثل iMessage وTelegram وGoogle Message وSignal والمزيد، بحسب موقع فون أرينا.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*