الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / أنباء عن انفصال تشارلوت كاسيراغي عن زوجها بعد زواج دام 4 سنوات

أنباء عن انفصال تشارلوت كاسيراغي عن زوجها بعد زواج دام 4 سنوات

أفادت تقارير إعلامية أوروبية أن تشارلوت كاسيراغي- حفيدة أميرة موناكو الراحلة غريس كيلي- وديميتري راسام الذي يعمل بالمجال السينمائي كمنتج أفلام، انفصلا بعد زواج دام أربع سنوات. هذا وقد صرَّحت صحيفة Le Figaro الفرنسية، بأن الزوجين لم يؤكدا بعد الخبر. وبحسب Voici News، فقد ورد أن الزوجين كانا يمران بأزمة لبعض الوقت وأن كاسيراغي أرادت الانفصال في ديسمبر 2023.

زواج تشارلوت كاسيراغي وديميتري راسام

تزوجت تشارلوت، 37 عاماً، وديميتري، 42 عاماً، في حفلي زفاف في يونيو 2019. كان الأول حفل زفاف مدنياً في قاعة العرش بالقصر في موناكو في 1 يونيو 2019، واحتفلا مرة أخرى بحفل ديني وحفل استقبال خاص في بروفانس بفرنسا في 29 يونيو.

كان تعارفهما الأول في 2016، وتمت خطبتهما خلال رحلة تزلج في مارس 2018. رحبا بابنهما بالتازار، البالغ من العمر الآن 5 سنوات، في أكتوبر 2018، كما أن تشارلوت لديها ابن رافائيل، 10 سنوات، من الممثل الكوميدي السابق جاد المالح.

تفضل تشارلوت الإقامة بموناكو، حيث يذهب أطفالها إلى المدرسة، لكن عمل ديمتري يتطلب منه أن يكون في لوس أنجلوس وباريس وأماكن أخرى.

منْ هي تشارلوت كاسيراغي؟

تشارلوت هي الابنة الوحيدة للأميرة كارولين- ابنة أمير موناكو الراحل رينييه الثالث والأميرة الراحلة غريس كيلي- وزوجها الثاني ستيفانو كاسيراغي، الذي توفي في حادث قارب في عام 1990. تحتل تشارلوت المركز الحادي عشر في خط خلافة عرش موناكو، بعد إخوتها الأكبر أندريا وبيير وجميع أطفالهما الصغار. يتبعها ابنها بالتازار في المركز الثاني عشر في خط الخلافة على الرغم من أن والديه تزوجا بعد ولادته. فبموجب القانون المدني في موناكو، يُسمح للأطفال بالدخول في الصف من خلال زواج لاحق، بموافقة الملك الحاكم.

منْ هو ديميتري راسام؟

ديميتري راسام هو ابن الممثلة وعارضة الأزياء الفرنسية كارول بوكيه الممثلة في فيلم جيمس بوند، وهو معروف بعمله في فيلم The Little Prince وكلا فيلمي الفرسان الثلاثة The Three Musketeers من شركة الإنتاج الفرنسية Pathé. تزوج قبل تشارلوت من عارضة الأزياء الروسية ماشا نوفوسيلوفا.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*