الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / لماذا يتم اختبار الشباب بتحدي الكاتشب على تيك توك؟

لماذا يتم اختبار الشباب بتحدي الكاتشب على تيك توك؟

انتشر مؤخراً تحدي غريب على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، ينطوي على سكب الكاتشب على طاولة المطبخ لمعرفة مدى كفاءة الرجال في التنظيف.

وتحت وسم #ketchupchallenge يقوم مستخدمو تيك توك بسكب الكاتشب على طاولة المطبخ عمداً، ثم يطلبون من شركائهم، وهم في الغالب من الرجال، تنظيفه. وبعد نظرة الارتباك أو التعجب على وجوههم بسبب الكاتشب المنسكب، انقسم الشركاء إلى حد ما في ردود أفعالهم.

وفي الوقت الذي يسارع البعض لمسح الكاتشب، حتى يصبح سطح الطاولة نظيفاً، وبمساعدة رذاذ التنظيف في بعض الحالات، يتخذ آخرون نهجاً أكثر فوضوية، ويستخدمون منشفة ورقية لمحاولة مسح الكاتشب، ما يخلق فوضى أكبر من ذي قبل.

وبدأ هذا التحدي على يد المستخدمة @katherinee_310 على تيك توك في ديسمبر (كانون الأول)، وفي مقطع الفيديو الذي نشرته على الموقع، تطلب من خطيبها تنظيف الصلصة الحارة المنسكبة، فيقوم فقط بتدويرها حول المنضدة، ولا يستخدم الماء أو محلول التنظيف للمساعدة.

وعلّق العديد من المستخدمين على مقاطع تيك توك المختلفة، وقالوا إن الرجال يظهرون عدم الكفاءة في التنظيف عن قصد، حتى لا يُطلب منهم القيام بذلك مرة أخرى، بحسب موقع بيبول.

وكتبت مستخدمة تنشر تحت اسم @bizwithamina وهي تعلق على مقطع فيديو لشريكها وهو يقوم بتنظيف المنضدة بشكل صحيح: “كم هو مدهش أن يتمكن شخص بالغ من تنظيف سطح العمل. لا أستطيع أن أصدق أنه موهوب جداً”. 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*