الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / هل يكون الجزء 11 من “فاست آند فوريوس” آخر فيلم السلسلة؟

هل يكون الجزء 11 من “فاست آند فوريوس” آخر فيلم السلسلة؟

بعد 6 أشهر من طرح الجزء العاشر من سلسلة أفلام “فاست آند فوريوس”، بدأت تتكشف المعلومات عن مصير البطل دومينيك توريتو، الذي يؤدي دوره الممثل فين ديزل، مع توقع أن يكون ربما الفيلم المقبل آخر عمل تظهر به هذه الشخصية الأيقونية.

وذكر الصحفي الفني جاف سنايدر في البودكاست الأخير له، أن الجزء الحادي عشر من سلسلة “فاست” قد يظهر فيه شخصية شريرة جديدة مع عودة الفيلم إلى “الأساسيات” التي قام عليها مع انطلاق السلسلة في 2001.
وذكر سنايدر إلى أن الجزء المقبل سوف يكون “أنحف وأكثر فعالية”، مع تقليص الميزانية بشكل كبير لقرابة “200 مليون دولار أو أقل”، مع توجه فريق العمل إلى مواقع تصوير أقل أهمية من تلك التي ظهرت في الأعوام السابقة وسوف يتم التركيز على عملية سرقة كبيرة أو سباق واحد.

وفي حال تأكدت عودة الممثل فين ديزل، فإن ذلك يعني أن الأخير لن يكون مصيره مرتبط بالاتهام الأخير الذي واجهه بالاعتداء الجنسي، ولكن قد يكون فيلم “فاست 11” هو “آخر دور” لشخصيته، بعكس إعلان ديزل السابق عن وجود فيلمين آخرين في السلسلة.
ويقول سنايدر في تقريره إنه في حال تم التأكد من أن “فاست 11” هو الإصدار الأخير في السلسلة، فإن شركة الإنتاج قد لا تختار الممثل جايسون موموا كالشخصية الشريرة الرئيسية، بل شخصية جديدة أكثر شراً.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*