الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / يقود 40 ميلاً مع جثة رجل دهسه عالقة في سيارته

يقود 40 ميلاً مع جثة رجل دهسه عالقة في سيارته

وقعت حادثة غريبة في مدينة دالاس الأمريكية، عندما صدم رجل أحد المشاة بسيارته، مما أدى إلى دخول الضحية عبر الزجاج الأمامي وهبوطه في مقعد الراكب.

السائق، الذي يُدعى نيستور جويل لوجان فلوريس (31 عاماً) متهم بمواصلة القيادة لمسافة 40 ميلاً تقريباً مع الشخص المتوفى بجانبه.

وأفاد قسم الشرطة أنهم تلقوا مكالمة بعد الساعة 11 مساء يوم السبت حول سيارة كيا فورتي رمادية مشبوهة في ساحة انتظار سيارات مطعم “جاك إن ذا بوكس” على المبنى 8700 من الطريق السريع Interstate Highway 30 Service Road حيث تعرضت السيارة لأضرار جسيمة في الواجهة الأمامية وتحطم الزجاج الأمامي، وظهر رجل غير مستجيب خلف عجلة القيادة.

ولدى وصول الشرطة، اكتشف أحد الضباط شخصاً متوفى في مقعد الراكب، وأخرج السائق لوجان فلوريس من السيارة. وصرح رئيس شرطة المستوطنة البيضاء كريستوفر كوك أن لوجان فلوريس بدا مرتبكاً، معتقداً أنه ضرب حيواناً. وأعلن المسعفون عن وفاة الراكب في مكان الحادث، وتم القبض على لوجان فلوريس بتهمة القتل غير العمد في حالة سكر.

وحدد محققون من مكتب عمدة مقاطعة دالاس في وقت لاحق موقع الحادث على طريق الخدمة المتجه غرباً للطريق السريع بين الولايات رقم 30 بالقرب من طريق كوكريل هيل. وعثر المحققون على بقايا ربما تكون مرتبطة بالشخص المتوفى في سيارة كيا فورتي. وظلت السيارة متوقفة في ساحة انتظار المطعم لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات قبل إجراء مكالمة الطوارئ، بحسب موقع شور نيوز.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*