الرئيسية / رياضة / بنزيما على رأس قائمة الاتحاد في مونديال الأندية

بنزيما على رأس قائمة الاتحاد في مونديال الأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الأربعاء، قوائم اللاعبين للأندية المشاركة في النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

تقام البطولة بمشاركة سبعة أندية وهي اتحاد جدة منظم البطولة بصفته بطل الدوري السعودي، مانشستر سيتي بطل أوروبا، فلومينيسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، أوراوا ريدز الياباني بطل آسيا، الأهلي المصري بطل أفريقيا، أوكلاند سيتي النيوزلندي بطل أوقيانوسيا، وليون المكسيكي بطل أمريكا الشمالية.

ويزين قائمة اتحاد جدة صفقاته المدوية التي انضمت للفريق في الصيف الماضي مثل الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونغولو كانتي مع لاعب الوسط البرازيلي فابينيو.

وتضم القائمة بالكامل 23 لاعباً، وهم:

عبد الله المعيوف، عمر هوساوي، لويز فيليبي، سلطان الفرحان، كانتي، فابينيو، بنزيما، إيغور كورنادو، جوتا، زكريا هوساوي، مهند الشنقيطي، حسن كادش، فيصل الغامدي، مروان الشافعي، عبد الرحمن العبود، أحمد حجازي، أحمد بامسعود، عبد الله العليان، مارسيلو غروهي، أسامة المرمش، صالح العمري، رومارينيو، وعبد الرزاق حمد الله.

ويبدأ الفريق السعودي مشواره في البطولة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي في مباراة الدور التمهيدي، ويتأهل الفائز منهما لمواجهة الأهلي المصري في الدور الثاني.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*