جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / محمد الصقر: نهدف لشراكات مثمرة بين أصحاب الأعمال الكويتيين والروس… تجارياً واستثمارياً

محمد الصقر: نهدف لشراكات مثمرة بين أصحاب الأعمال الكويتيين والروس… تجارياً واستثمارياً

استقبل رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت، محمد جاسم الصقر، بمكتبه صباح أمس سفير روسيا الاتحادية لدى الكويت، فلاديمير شيلتوف، بحضور مدير عام «الغرفة» رباح الرباح.
وجاء هذا اللقاء في إطار مناقشة سبل تعزيز التبادل التجاري وتفعيل العلاقات الاقتصادية بين البلدين الصديقين، كما تم بحث أهمية تعريف أصحاب الأعمال بالمناخ الاقتصادي والفرص الاستثمارية المتاحة في كلا البلدين، وتكثيف زيارات الوفود التجارية والمشاركة في الفعاليات الاقتصادية للاطلاع على فرص التعاون المشترك وتنمية التبادل التجاري في شتى المجالات.
وأشار الصقر إلى العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين والتي بدأت منذ 1963، موضحاً أن «الغرفة» قامت مسبقاً بتوقيع مذكرات تفاهم مع نظيراتها من الغرف الروسية، وأن قطاع الأعمال الكويتي يتطلع إلى تنمية التبادلات الثنائية من خلال استقبال الوفود التجارية الروسية، بهدف خلق الشراكات التجارية والاستثمارية المثمرة بين أصحاب الأعمال من كلا البلدين.
ومن جانبه، أعرب السفير الروسي عن خالص امتنانه وتقديره لغرفة تجارة وصناعة الكويت على تعاونها الدائم، وما تقدّمه من خدمات لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، مؤكداً سعيه لتذليل المعوقات التي قد تحدّ من التعاملات التجارية بين أصحاب الأعمال من كلا البلدين، ومعرباً عن أمله بتنظيم الفعاليات المشتركة في المستقبل القريب لتعزيز التعاون الثنائي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*