الرئيسية / محليات / العلاقات والاعلام الأمني بالداخلية تشكر الرياضيين المساهمين في حملة جمع السلاح

العلاقات والاعلام الأمني بالداخلية تشكر الرياضيين المساهمين في حملة جمع السلاح

استمرارا للحملة الوطنية لجمع الاسلحة والذخائر والمفرقعات غير المرخصة، قامت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بمزيد من التوعوية لهذه الحملة اثناء مباراة النادي العربي ونادي القادسية مساء أمس الاثنين الموافق 4/5/2015، وذلك بحضور عدد كبير من الجمـاهير والتي قدر عددها ب 25 ألف مشجع تقريبا.

وقد قامت الإدارة بالتعاون مع إدارة نادي العربي والهيئة العامة للشباب والرياضة والحملة التطوعية لمشروع الكويت واحة خضراء بوضع الشعارات التوعوية للحملة ، كما قام اللاعبين قبل انطلاق المباراة برفع الشعار معا نجمع السلاح.

كذلك قام عدد من ضباط وأفراد من الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بتوزيع البروشورات التوعوية والهدايا على الجمهور بالتعاون مع الجهات المشاركة.

هذا وقد تم وضع هاتف الحملة 1888830 وشعارها معا نجمع السلاح و الفترة الزمنية المحددة بتسليم السلاح وهي 22/6 القادم على الشاشة الالكترونية بالملعب .

وأعرب مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني العميد/عادل أحمد الحشاش عن جزيل شكره تقديره لمنظمي الحملـة التطوعية والنـادي العربي والهيئـة العـامة للشـباب والرياضة على تعاونهم ومشاركتهم الفعالة في الحملة بالشكل الذي يحقق الهدف المنشود منها .. كما شكر وزارة الاعلام على أهمية الدور الإعلامي لإنجاح الحملة وتفعيل العمل المشترك مع وزارة الداخلية، مؤكدا ان الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني مستمرة في الحملة الوطنية لجمع الاسلحة والذخائر والمفرقعات غير المرخصة، والتعاون يستمر مع جميع الجهات الحكومية والتطوعية والخاصة حتى يتحقق الهدف المنشود من أجل أمن الوطن وسلامة مواطنيه .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*