الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / شاهد.. داليدا خليل تشعل إنستغرام بلقطات رومانسية مع عمرو دياب

شاهد.. داليدا خليل تشعل إنستغرام بلقطات رومانسية مع عمرو دياب

بقبلة على الخد، فاجأت الممثلة والمغنية اللبنانية داليدا خليل جمهورها ومتابعيها بصور مثيرة طغت عليها الرومانسية والسعادة مع النجم المصري عمرو دياب، أثناء قضائهما عطلة صيفية في إحدى المناطق الساحلية المصرية.

وبجانب صورة القبلة، تضمنت الصور الأخرى ظهور الثنائي معاً وهما يتبادلان الضحك.

وعبرت داليدا عن سعادتها بلقائها بالهضبة في منطقة المراسي في بورتو مارينا، وعلقت على الصور التي شاركتها عبر حسابها على إنستغرام “الروح.. مع الأسطورة عمرو دياب”.
وحصدت الصور تفاعلاً كبيراً من المتابعين بعد ساعة من المنشور، وانقسمت الآراء بين معجب ومستاء.

ويستعد عمرو دياب لعدد من الحفلات الغنائية الفترة المقبلة، ففي 11 أغسطس (آب) الجاري، سيحيي حفلاً غنائياً في الساحل الشمالي، كما يقدم حفلاً غنائياً فى بيروت يوم 19 أغسطس (آب) المقبل، والذي يشهد عودة الهضبة للبنان بعد غياب 13 عاماً.
وطرح الهضبة أول دويتو مع نجله عبدالله بعنوان “يا ليل”، وحصدت الأغنية نسب مشاهدات عالية وإعجاباً كبيراً من قبل الجمهور.
يذكر أن الهضبة خاض للمرة الأولى تجربة غنائية جديدة في مشواره الفني، وذلك بغنائه باللغة العربية الفصحى بعنوان “والله أبداً”، وتغنى دياب في بداية أغينته بأبيات شعرية للشاعر الأندلسي “ابن زيدون”، أما الأغنية فمن كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع عادل حقي، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.
يشار إلى أن داليدا شاركت في عدد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل “دقة قلب”، وفيلم “مينك إنت؟”، ومسلسل “سكت الورق”، أما الشهرة الحقيقية لها والتي أكسبتها نجومية، فكانت من خلال مسلسل “حلوة وكذابة” وفيلم “حلوة كتير وكذابة”. حيث تشاركت داليدا خليل وزياد برجي دور البطولة في هذين العملين، إلى جانب فيلم “حبيب ميرا”، بالإضافة إلى مسلسل “أجيال” بالاشتراك مع يوسف الخال.
وحصدت داليدا خليل خلال مشوارها في عالم الفن عدة جوائز أهمها “جائزة الـ Murex d’or” عام 2012 كأفضل ممثلة صاعدة، كما لقبت بـ”ملكة الدراما اللبنانية” وأحرزت لقب ملكة جمال الشمال عام 2003.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*