الرئيسية / محليات / في خطوات ثابته نحو النجاح يستعد الاعلامي مشعل الشايع لتجهيز الموسم السابع لبرنامجه المميز( دورك ) والذي يبث عبر اذاعة دولة الكويت ..

في خطوات ثابته نحو النجاح يستعد الاعلامي مشعل الشايع لتجهيز الموسم السابع لبرنامجه المميز( دورك ) والذي يبث عبر اذاعة دولة الكويت ..

حيث حصد برنامج دورك اعجاب الكثير من المتابعين لما يحمله من طابع ترفيهي منوع ومسابقات مشوقه للمستمعين
وضع اللمسات الأخيرة على أغنية جديدة سيطرحها خلال الأسابيع المقبلة، كتب كلماتها الشاعر مشاري المحبوب وتوزيع موسيقي علي المتروك.
واكد الشايع في اتصال هاتفي، أنه حرص على التعاون مع الثنائي مشاري ومحمد بعد نجاحهما في أغنية “فاز”، التي طرحتها المغنية حنين حسين ووجد فيهما روحا شبابية وافكارا خلاقة.
وقال الشايع: رغم انشغالي في مهام تقديم البرامج الاذاعية والحفلات الغنائية الا انني في حاجة للتواصل مع جمهوري من خلال الاغنيات المنفردة “السنغل”، مشيرا إلى حرصه الشديد على اختيار اعمال تحمل في طابعها هوية الاغنية الكويتية بروح شبابية يافعة، وهذا ما شعر به خلال استماعه للعمل في الستديو.
يذكر ان الفنان الشايع، يواصل تقديم برنامج المسابقات الاذاعي “كمل” عبر أثير اذاعة كويت fm، وتدور فكرته في التواصل المباشر مع المستمعين باسلوب طريف وتشويقي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*