جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / ترسية مناقصتين لـ «نفط الكويت» على «الديار» بـ 28 مليون دينار

ترسية مناقصتين لـ «نفط الكويت» على «الديار» بـ 28 مليون دينار

علمت «الراي» أن الجهاز المركزي للمناقصات العامة وافق لشركة نفط الكويت على ترسية مناقصتين بـ28.059 مليون دينار، إحداهما لتزويد وتقديم خدمات لبرمجيات البترول الموحدة على شركة الديار المتحدة للتجارة والمقاولات (أقل الاسعار) المطابق للشروط والمواصفات بـ6.849 مليون دينار، والثانية على الشركة نفسها بخصوص اتفاقية مايكروسوفت للشركات «توريد، وترخيص وصيانة» (أقل الأسعار) المطابق للشروط والمواصفات بـ21.21 مليون.

وأوضحت المصادر أن الجهاز رفض ترسية مناقصة تقديم خدمات المراقبة الداخلية لتآكل المعادن على شركة COSASCO MIDDLE EAST FZE أقل الأسعار المطابق للشروط والمواصفات بـ4.851 مليون لعدم تمديد التأمين الأولي، فيما وافق الجهاز لـ«نفط الكويت» على طرح مناقصة إنشاء خطوط التدفق وما يرتبط بها من أعمال للآبار الاستكشافية والجوراسية بمنطقة شمال الكويت، وعلى طرح مناقصة خدمات تأجير أجهزة الكمبيوتر وخدمات الدعم المرتبطة بها في غرب، شمال، شرق وجنوب الكويت. واستعجل الجهاز رد «نفط الكويت» على قراره بخصوص طرح مناقصة خدمات الصيانة لمرافق الشركة، وردها بخصوص طرح تأهيل مسبق لاستئجار خدمات الطائرات العمودية.

كما وافق الجهاز لـ«نفط الكويت» على طرح مناقصة خدمات تأجير أجهزة الكمبيوتر والدعم المرتبطة بها في الأحمدي والمناطق المحيطة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*