الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / سلسلة أفلام Lord Of The Rings تعود بنسخة جديدة

سلسلة أفلام Lord Of The Rings تعود بنسخة جديدة

قالت شبكة CNN الأميركية، في تقرير نشرته، الجمعة 24 فبراير 2023 إن ديفيد زاسلاف، الرئيس التنفيذي لشركة وارنر براذرز الترفيهية للإنتاج السينمائي، أعلن في مؤتمر عُقِدَ، الخميس 23 فبراير 2023 عبر الإنترنت، أن شركته وقَّعت صفقةً مع شركة فريمود أحد أقسام شركة إيمبراسر السويدية، لإنتاج النسخة الجديدة من ثلاثية أفلام Lord of the Rings لمخرجها بيتر جاكسون.

ستنتج شركة وارنر براذرز الأفلام مع الشركة الشقيقة نيو لاين سينما وفريمود، «لتوسيع عالم وشخصيات تولكين المحبوبة للغاية»، بحسب بيان صادر عن شركة إيمبراسر.

حالياً، يتم إنتاج الرسوم المتحركة من نيو لاين ووارنر براذرز لفيلم The Lord of the Rings: The War of the Rohirrim، وهو قصة تدور أحداثها قبل 183 عاماً من أحداث The Lord of the Rings، وتسرد قدر هيلم هامرهاند، ملك روهان.

لم يُكَشف عن تكلفة الصفقة ولا الفريق الإبداعي، رغم أن جاكسون ومعاونيه فران والش وفيليبا بوين قالوا لشبكة CNN في بيان، إن شركة وارنر براذرز وإيمبراسر تعملان على الفيلم الجديد وتتطلعان إلى سماع رؤية الفريق الإبداعي للمضي قدماً.

ثلاثية جاكسون الأصلية، التي صدرت بين عامي 2001 و2003، لاقت استحساناً واسعاً، حيث حصدت 17 جائزة أكاديمية وحققت ما يقرب من 3 مليارات دولار في شباك التذاكر.

أُنتِجَت منذ ذلك الحين تعديلات أخرى لكتب تولكين للشاشات الكبيرة والصغيرة.

3 مليارات من الدولارات إيرادات

في حين حققت ثلاثية أفلام جاكسون The Hobbit أيضاً ما يقرب من 3 مليارات دولار من الإيرادات العالمية، في حين أصدرت أمازون، التي تمتلك الحقوق التلفزيونية لفيلم The Lord of the Rings موسمها الأول من The Rings of Power في 2022.

الأحداث الخيالية في الأفلام السينمائية

قال دي لوكا وأبدي مديرا الاستديو في شركة وارنر براذرز الترفيهية للإنتاج السينمائي في بيان: «قبل عشرين عاماً، أنجزت نيو لاين قفزة غير مسبوقة في القصص المذهلة والشخصيات وعالم Lord of the Rings على الشاشة الكبيرة».

أضافا: «ولكن رغم النطاق والتفاصيل المليئة في الثلاثيَّتين، فإن الكون الشاسع والمعقد والمذهل الذي حلم به جون رونالد تولكين يظل غير مستكشف إلى حد كبير في الفيلم».

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*