جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / البديوي يؤكد الدور الكبير لمنظمة التعاون الرقمي في تمكين الدول

البديوي يؤكد الدور الكبير لمنظمة التعاون الرقمي في تمكين الدول

أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي أمس الأحد على الدور الكبير لمنظمة التعاون الرقمي في إبراز أهمية التنمية الرقمية لتمكين الدول من مواكبة النمو المتسارع للاقتصاد الرقمي.

وقالت الامانة العامة لمجلس التعاون في بيان إن ذلك جاء خلال مشاركة البديوي في اجتماع الجمعية العمومية الثاني لمنظمة التعاون الرقمي في الرياض بحضور وزراء الدول الأعضاء في المنظمة، حيث ترأس رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات الكويتي عمر العمر وفد دولة الكويت المشارك في الاجتماع.

وأضاف البديوي أن ذلك يأتي من خلال الارتقاء والابتكار ومن خلال تطوير الاستراتيجيات والبرامج لتعزيز التنمية الرقمية وتحويل الاقتصادات الى فرص جديدة وواعدة.

وأشاد بمخرجات اجتماع الجمعية العمومية التي تسعى لتشجيع التعاون الرقمي والاقتصادي بين دول العالم والاستفادة من فرص الرقمنة لتحقيق أهدافها الاجتماعية وتسريع النمو الشامل للاقتصاد الرقمي العالمي.

وذكرت الأمانة أنه جرى خلال الاجتماع مناقشة عدة موضوعات، أبرزها الخطط والمبادرات الاستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز الازدهار الرقمي لدى جميع الدول ووضع الاقتصاد الرقمي والتحديات التي تواجه جميع الدول في تحقيق النمو والتطور الرقمي عالميا.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*