الرئيسية / جرائم وقضايا / دكتورة تتهم ‘سوري’ باهانتها

دكتورة تتهم ‘سوري’ باهانتها

تقدمت طبيبة مصرية تعمل في مستشفى مبارك إلى مخفر الجابرية واتهمت مراجع سوري باهانتها، وقال مصدر أمني أن الطبيبة عزت الاهانة والسبت إلى محاولة السوري الدخول إليها متجاوزا الآخرين من المرضى، وجار استدعاء المدعي عليه.

ومن جهة أخرى أسعف شخص مجهول الهوية إلى غرفة الإنعاش في مستشفى مبارك بتعاطيه المخدرات، وقال مصدر أمني أن الشخص ألقي به من قبل مجهولين حيث طلب من عمال المستشفى إدخاله إلى المستشفى وفروا هاربين، وأخطرت مباحث حولي بالقضية.

وفي ميناء عبدالله ابلغ مواطنين عن توقف مركبة شاحنة في عرض الشارع العام وعرقلة السير وبانتقال رجال الأمن تبين ان سائق الشاحنة نائم بفعل الخمر.

ومن جانب آخر ألقى رجال أمن الفروانية القبض على مواطن عثر معه على 80 حبة مخدرة.

وفي بيان ابلغ أمريكي يعمل في الجيش الأمريكي عن كسر زجاج مركبته وسرقة 40 دينار من دخلها.

ومن جانب آخر احتجز مواطن وشقيقه في خفر النعيم على خلفية تبادل إطلاق نار بينهما ورجال الأمن فيما وجهت لأحد المتهمين قضية حيازة سلاح ناري دون ترخيص والشروع في قتل رجال الأمن، ومقاومتهم وإطلاق النار في منطقة مأهولة أما المتهم الثاني فوجهت له تهمة إتلاف مال الدولة ومقاومة السلطات بأن ألقى الحجر على الدوريات وإتلاف زجاج مركبتين، وقال مصدر أمني أن رجال الأمن طلبوا من قائد مركبة التوقف فرفض وحاول الهرب ليتم مطاردته حتى وصل إلى منزله وأخذ يطلب النار على قوة الشرطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*