الرئيسية / محليات / بالصور / إخماد حريق مدرسة في سعد العبدالله

بالصور / إخماد حريق مدرسة في سعد العبدالله

العقيد خليل الأمير: حريق مدرسة لولوة القعود بمنطقة سعد العبدالله تم التعامل معه خلال 4 دقائق ولم يسفر عن اصابات وتم علاج 3 حالات اغماء

ذكر المستشار الإعلامي لوزير التربية فيصل مقصيد أن الإطفاء سيطرت على حريق مدرسة في سعد العبدالله ولا توجد إصابات وأن وكيل التربية د.هيثم الأثري تفقد موقع الحريق .

وأصيبت 7 طالبات ومعلمتين بحالات اختناق واغماء بعد اندلاع حريق فصل مصنوع من ألواح الكيربي في ساحة المدرسة بمنطقة سعد العبدالله .

وقال مصدر أمني أن الحالات المصابة تتلقى العلاج حاليا في مستشفى الجهراء وأمر الدكتور هيثم الأثري بتشكيل لجنة تحقيق لمعرفة أسباب الحريق.

وفي التفاصيل ورد بلاغ الى غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء في تمام الساعة ١٠:٤٧ من صباح اليوم يفيد بإندلاع حريق في مدرسة المتوسطة للبنات في منطقة سعد العبدالله وقد هرع على الفور للحادث رجال اطفاء من مركزي الجهراء الحرفي والجهراء حيث وصلت اول فرقة اطفاء في غضون ٥ دقائق وشرع رجال الإطفاء بعملية الإخلاء ومكافحة الحريق الذي نشب في فصل مصنوع من ألواح الكيربي بساحة المدرسة ، وكان هناك ٣ حالات اغماء لطالبات ومعلمتهم نتيجة للهلع الناتج من اندلاع الحريق تم علاجهم في الموقع عن طريق فنيي الطوارئ الطبية ، وبعد الإنتهاء من اخماد الحريق شرعت مراقبة تحقيق حوادث الحريق بفتح التحقيق لمعرفة الأسباب التي ادت الى وقوع الحادث.

الدكتور هيثم الأثري يتفقد المدرسة

وتمكن رجال الإطفاء من إخماد حريق اندلع في فصول من الكيربي بمدرسة لولوة القعود المتوسطة للبنات في منطقة سعد العبدالله دون وجود إصابات ولله الحمد واقتصر على أضرار مادية فقط .

وتوجهت مراكز الإطفاء القريبة للتعامل مع حريق في مدرسة لولوة القعود المتوسطة للبنات في مدينة سعد العبدالله .

الجدير بالذكر أن منطقة سعد العبدالله لايوجد فيها مركز اطفاء حتى الآن رغم تكرر المطالب خاصة بعد وفاة 3 اطفال في مارس الماضي وحوادث حرائق كثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*