الرئيسية / محليات / ” معجزة الشفاء ” : غذاء ملكات النحل …الأغلی ثمنا والأعلی قیمة فی العالم

” معجزة الشفاء ” : غذاء ملكات النحل …الأغلی ثمنا والأعلی قیمة فی العالم

أكدت شركة عسل معجزة الشفاء أن غذاء ملكات النحل والمعروف بأنه عبارة عن المادة الهلامیة التي تنتجها شغالات النحل لتتغذی علیها الیرقات لایام محدودة بینما تختص بتغذیتها طوال الحیاة الیرقات التی تمت اختیارها لتکون ملکات المستقبل ، علاوة أن هذا الغذاء العجیب يعزز صحة الجسم لكونه يمتلك فوائد متعددة ، أهمها زيادة نشاط الجسم والعقل، وزيادة كفاءة الرجل الذي يعاني من الضعف الجنسي نظراً لأنه يعمل على تنشيط الغدد التناسلية عند الرجل مما يجعلها أكثر قوة ، فضلاً قدرته على محاربة التجاعيد مما يجعل البشرة أكثر إشراقا.

وقال ياسر مجاهد مدير مختبر معجزة الشفاء التخصصي خلال تصريح صحفي للكشف عن خطوات فحص جودة الغذاء الملكي : يأتي إلينا الغذاء الملكي إما طازجا مثلجا او على شكل کبسولات ويتم تحديد جودته عبر فحص قیاس عدد من المركبات النشطة وأهمها الحمض الدهني 10 هيدروكسي 2 ديسنويك (10 HDA ) .
وأضاف : أشارت الأبحاث العلمية إلى أن هذا المركب له الدور الأعظم في جعل الغذاء الملكي مضاد للميكروبات ومنشط للمناعة وبناء الخلايا العصبية ومضاد للشيخوخة ، إلا ان تركيز هذا المركب يتنوع حسب مصدر غذاء النحلات وحسب المناخ وفصول السنه ، فضلاً عن ظروف تخزين ونقل الغذاء الملكي.
وأردف : في عام 2016 أصدرت المنظمة الدولية للمعايير الأيزو معايير رقم 12824 لتحدد أقل معيار مقبول لمادة (HDA -10) بحيت تكون 1.4 جم لكل 100 جم من الغذاء الملكي الطازج .

وإختتم : يمتلك مختبر معجزة الشفاء النسخة الجديدة من جهاز (HPLC) ، وهو جهاز الفصل اللوني عالي الدقة للمركبات السائلة ، حيث يقيس تركيز مركب (HDA-10) بجودة عالية ، للتاكد من مطابقة تركيزه في الغذاء الملكي الذي تستورده الشركة للمعايير الدولية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*