الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / الديين: جمعية قرطبة نظمت رحلة العمرة وفق أرقى البرامج وإقامة مميزة في فندق التوحيد

الديين: جمعية قرطبة نظمت رحلة العمرة وفق أرقى البرامج وإقامة مميزة في فندق التوحيد

البصري: تابعنا أدق التفاصيل لخدمة المعتمرين
أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية قرطبة التعاونية مشاري الديين أنه تم تنظيم رحلة العمرة لعام 2015 خلال الفترة ما بين 15 و18 الجاري وفق أرقى البرامج والأنشطة والمسابقات الثقافية والدينية، مشيرا إلى أن الإقامة كانت في فندق التوحيد المطل على الحرم المكي شاملة الوجبات الثلاث بنظام البوفيه المفتوح مقابل 20 دينارا فقط.
واشار بعد عودة المعتمرين من أداء المناسك إلى أن الرحلة كانت مميزة بكل المقاييس واستحوذت على إعجاب ورضا المشاركين فيها، وخصوصا أن مجلس الإدارة له خبرة مميزة في تنظيم مثل هذه الرحلات سنويا طبقا للشروط المحددة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وسيستمر في هذا المستوى المتقدم في توفير الخدمات والتواصل مع المساهمين.
وبدوره، قال رئيس اللجنة الاجتماعية محمد البصري إن نجاح الرحلة نابع من الاستعداد المحكم لتنظيمها، واختيار الوقت المناسب لإطلاقها فالاجواء كانت رائعة، إلى جانب التنسيق المباشر مع إدارة الفندق لتسهيل عمليتي استلام وتسلم المفاتيح وتوزيع الغرف على المعتمرين لتحقيق الراحة التامة وعدم تضييع الأوقات.
وتابع بأن جميع المعتمرين أبدوا سرورهم وفرحهم بالتنظيم الرائع للرحلة، وتسهيل أداء المناسك، وحسن الاستقبال في مطار الكويت ومطار جدة وفندق التوحيد، حيث تمت الأمور بكل سهولة ويسر، مع متابعة أدق التفاصيل لضمان الأجواء المثالية والإيمانية خلال الرحلة المباركة، وتقديم خواطر إيمانية للدكتور أحمد عبد الرحمن الكوس، الذي أشعل جذوة الإيمان في النفوس والحنين المتجدد للعودة إلى تلك الرياض المقدسة.
ومن جهته، بين مقرر اللجنة الاجتماعية مشعل الكوس أن الوفد الإداري الذي رافق المشاركين في رحلة العمرة قام بإطلاق مسابقة دينية شارك فيها الجميع وسط حماسة كبرى منهم وقد جرى في نهاية الرحلة توزيع الجوائز والهدايا على المعتمرين.
وأضاف بأن البرنامج تضمن تنظيم رحلة إيمانية إلى المشاعر المقدسة، وتقديم شرح حول الأماكن وخصوصيتها بالنسبة لجميع المسلمين، إلى جانب تخصيص ديوانية للمعتمرين على مدار ايام الرحلة لتبادل الاحاديث والتعارف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*